حقيقة القبض على مسئولين بالتربية والتعليم بسبب “طالبة الصفر”
طالبة الصفر

أصدر وكيل نيابة ثان أسيوط “المستشار بسام العادلى” قراراً بتشكيل لجنة خماسية خلال 24 ساعة لإعادة استكتاب طالبة الصفر “مريم ملاك زكى” مرة أخرى، بعد مقابلتها مع رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب ووعدها بأنها إذا كان لها حق ستأخذه، ومن المقرر أن يتم عرض الأوراق بعد الإستكتاب على قسم أبحاث التزييف والتزوير بالطب الشرعى من جديد وعرض النتيجة النهائية على النائب العام بكل شفافية لإبداء رأيه فيها.

وفى سياق متصل قال المحامى العام “المستشار أحمد فتحى” أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى من القبض على مسئولون بكنترول الثانوية العامة بأسيوط بسبب واقعة طالبة الصفر وتزوير أوراق إجاباتها، خالى تماماً من الصحة وأنها مجرد شائعات مغرضة  لا أساس لها، مشيراً إلى ضرورة تحرى وسائل الإعلام الدقة فى نقل الأخبار الهامة التى تباشرها النيابة العامة.

 جدير الذكر أن اللجنة التى استكتب “مريم” فى المرة الأولى أكدت على صحة الخطوط الواردة فى كراسات الإجابة الخاصة بها وأنها بخط يدها دون شك، إلا أن أسرة مريم شككت فى صحة هذا التقرير وصعدت الأمر بمناشدة الرئيس السيسي فى التدخل لحل الأزمة.

 وهو ما أدى إلى طلب “رئيس مجلس الوزراء” مقابلة مريم وشقيقها ومحاميها، وأمر بإعادة التحقيق وأنه سيكون معها حتى تحصل على حقها إن كان لها حق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.