أخبار سوريا اليوم : مواجهات بين “داعش” والمعارضة بدمشق وإلقاء القبض علي مدبر تفجيرات السويداء
اخبار سوريا

صرحت مصادر سورية انه تم الإشتباك بين مسلحين من المعارضة السورية وبين أعضاء من منظمة داعش وحدث ذلك علي أطراف حي العسالي بدمشق ، وقد دخل مسلحين من تنظيم الدولة الإسلامية إلي حي الحجر الأسود ،فيما بين تقوم المعارضة السورية بالتصدي إلي داعش لمنع تقدمها داخل العاصمة دمشق .

وفي الوقت نفسه قتل حوالي 47 مسلح وأصيب أخرون جراء الإشتباكات التي حدثت بين تنظيم داعش وعناصر المعارضة السورية وذلك ببلدة مارع بحلب ، وقد لقي أحد قوات الدفاع المدني مصرعه خلال إشتباكه مع مسلحين في مدينتين كفريا والفوعة.

وقد أعلنت “سانا” وكالة الأخبار السورية بأنه تم إلقاء القبض علي مدبر تفجيرات السويداء وذلك بتعاون الأهالي مع الجهات المختصة وقام المتهم بالإعتراف بقيامه بتخطيط للهجمات والتفجيرات داخل المدينة ومنها بعض المنشاءات الحكومية وقد أظفرت هذه الهجمات عن مقتل 38 شخض وإصابة العشرات .

وصرح وزير الماليةالبريطاني “جورج أوزبورن” من الواجب إيجاد حل للأزمة السورية حيث أن المملكة المتحدة وأوربا يعانوا من نزوح السورين إلي أوربا وهذا التصريح أثار إستياء وزير الخارجية السوري والذي أعتبره تدخل في الشأن السوري .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بانت سوريا مسرحا للقتل الغير مبرر وميدان لاستخدام القوة المفرطه علاوة عل تبدل مايسمی بالثوره الی فصائل ارهابية تعلوها التواطئات والخيانات.. ولن تقف دوامة العنف حتی يهجرها اخر سوري فيها وتدمر عن بكرة ابيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.