موقع اختيار اماكن سكنات عدل وأخبار دفع الشطر الثاني لمكتتبي عدل 1
وكالة عدل
كشف مصدر مسئول بالوكالة الوطنية لتطوير السكن وتحسينه عدل، أن عدد مكتتبي عدل لسنتي 2001 و 2002، الذين سجلوا دخولهم إلى موقع اختيار أماكن سكنات عدل، بلغ أكثر من 10 ألاف مكتتب منذ الساعات الأولى لصباح اليوم وحتى الساعة الثالثة بعد الزوال من مساء اليوم .

وأضاف أن عدد المكتتبين في برامج “عدل 1 و عدل 2” الذين قاموا بدفع الشطر الأول يقدر بـ 89152 مكتتب على المستوى الوطني، منهم 66436 مكتتب متواجدين بالعاصمة، حسب الاحصائيات الرسمية للوكالة، وهم أقل عددا من مكتتبي سنة 2013 البالغ عددهم 560.658 المقبولة ملفاتهم مبدئيا، والذين سيتمكنون من اختيار مواقع سكناتهم على الموقع الإلكتروني شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من اجراءات تسديد الشطر الأول بالنسبة لهذه الشريحة من المكتتبين .

وكالة عدل للسكن

ومن جانبه ذكر عبد المجيد تبون وزير السكن و العمران و المدينة في تصريح صحفي اليوم لوكالة الأنباء الجزائرية، أن دفع الشطر الثاني لبرنامج سكنات البيع بالايجار 2001-2002 سيكون عقب الانتهاء من مرحلة اختيار أماكن السكن عبر الأنترنيت و التي بدأت اليوم السبت، على أن يتم تسليم وثيقة الاستلام المسبق للسكن للمكتتبين، مؤكدا على أن مرحلة الاختيار الالكتروني لمواقع السكنات أهم من مرحلة دفع الشطر الثاني . وأوضح الوزير في تصريحه أن مرحلة الاختيار الالكتروني ستتيح للمكتتبين اختيار مواقع سكناتهم والتي ستخضع للدراسة بعد الانتهاء منها على مستوى الوكالة .

جدير بالذكر أن الوكالة الوطنية لتطوير السكن وتحسينه “عدل” أطلقت اليوم موقع اختيار أماكن سكنات مكتتبي برنامج “عدل 1- عدل 2” حسب رغباتهم من خلال الاستمارة الالكترونية الخاصة بهذه العملية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.