آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 5 سبتمبر 2015

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 5 سبتمبر 2015

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 5 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بإبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت في محيط حي المساعيد بالعريش، إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة الخميس القادم.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الداخلية، مغادرة رئيس الجمهورية الأراضي الإندونيسية، إنشاء أول مركز لوجستي وسوق لتجارة الجملة في محافظة الإسكندرية، بدء حجز تذاكر قطارات عيد الأضحى المبارك اليوم.

بدء فرز أوراق المتقدمين لحجز 30 ألف وحدة سكنية، إعلان موعد بدء العام الدراسي الجديد اليوم، ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 5 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 5 سبتمبر 2015

إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت في محيط حي المساعيد بالعريش

تمكنت الأجهزة الأمنية وخبراء المفرقعات في محافظة شمال سيناء من إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط حي المساعيد بمدينة العريش.

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة الخميس القادم

صرح رئيس قطاع التعليم التابع لوزارة التعليم العالي سيد عطا عن إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة يوم الخميس القادم الموافق العاشر من شهر سبتمبر القادم.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الداخلية

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بوزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار؛ وذلك لبحث سبل تأمين البلاد خلال عيد الأضحى المبارك.

مغادرة رئيس الجمهورية الأراضي الإندونيسية

صرح سفير جمهورية مصر العربية في دولة إندونيسيا بهاء الدسوقي عن مغادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الأراضي الإندونيسية صباح اليوم، وذلك عقب انتهاء زيارته الرسمية لدولة إندونيسية.

إنشاء أول مركز لوجستي وسوق لتجارة الجملة في محافظة الإسكندرية

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن إنشاء أول مركز لوجستي وسوق لتجارة الجملة على مساحة تبلغ ثمانين فدانا بمحافظة الإسكندرية.

بدء حجز تذاكر قطارات عيد الأضحى المبارك اليوم

صرحت هيئة السكة الحديد عن البدء في حجز تذاكر قطارات السكة الحديد الخاصة بعيد الأضحى المبارك اليوم، وذلك عن طريق الرقم القومي لحجز قطارات خط الصعيد.

بدء فرز أوراق المتقدمين لحجز 30 ألف وحدة سكنية

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن بدء فرز الوزارة لأوراق المتقدمين لحجز 30 ألف وحدة سكنية، والتي كانت قد طرحتها الوزارة يوم السادس والعشرين من شهر يوليو الماضي.

إعلان موعد بدء العام الدراسي الجديد اليوم

صرح رئيس امتحانات الثانوية العامة محمد سعد عن اجتماع المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي اليوم؛ وذلك للإعلان عن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2015 – 2016.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 8.05 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 282622.02 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 282.63.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.