اخبار الأهلي اليوم السبت   5 سبتمبر:اخر اخبار النادى الأهلى وصفقات النادى
الاهلى

آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم السبت الموافق 5 سبتمبر في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي، ونقل جميع أخبار المارد الأحمر من الصحف والمواقع المصرية وبتحديث مستمر.

الكاف يعلن اسم حكم مباراة الأهلي والزمالك

نشرت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اسم الحكم الذي سيحكم مباراة الأهلي والملعب المالي وذلك في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي، والتي ستقام يوم 12 من شهر سبتمبر،  والتي سيحكمها طاقم تحكيم سوداني بقيادة الفضيل حسين، ووليد علي مساعد أول والمعز محمد مساعد ثان.

فتحي مبروك: حققنا عدة مكاسب من معسكر اسبانيا

قال فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي أن النادي حقق عدة مكاسب من المعسكر الذي أقامه الأهلي في اسبانيا، حيث واجه النادي الأهلي نادي خيتافي وانتهت بخسارة الأهلي بضربات الترجيح، حيث كسر المعسكر حالة الملل، وأحدث فارق على المستوى النفسي للاعبي الأهلي، وأنه تم تجهيز اللاعبين بدنيا للمباراة القادمة.

عمر جمال ينفي وجود عرض مقدم من نادي الترجي

صدرت تقارير في الصحف تؤكد رغبة نادي الترجي في ضم اللاعب عمرو جمال، وقد نفى اللاعب هذه الأخبار وقال أنه لا توجد عروض قدمها نادي الترجي، وصرح قائلا ” “لا أعلم شئ عن العرض المقدم من قبل إدارة الترجي، حلمي خوض تجربة الاحتراف الخارجي ولن أترك الأهلي إلا وأنا رقم واحد في هجومه “.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.