اخبار الزمالك اليوم السبت  9/5:  اخر اخبار نادى الزمالك واخبار القلعة البيضاء..شيكابالا يعتذر ولاعبى الزمالك…
الزمالك

عن آخر اخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

الكاف يعلن اسم حكم مباراة الأهلي والزمالك

نشرت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي اسم الحكم الذي سيحكم مباراة نادي الزمالك ضد نادي أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي والمقرر إقامتها يوم 13 من شهر سبتمبر، حيث سيحكم المباراة الحكم الرواندي هودي مونيمانا ويعاونه المساعد الأول سيوجين نداجيجمانا والمساعد الثاني جين كلود.

شيكابالا يعتذر رسميا لمرتضى منصور وجماهير الزمالك

قدم اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا اعتذارا رسميا إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وكذلك جماهير الزمالك، وذلك غيابه عن المؤتمر الصحفي الذي عقد من أجل تقديمه للجمهور، وأضاف قائلا “أتمنى من رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والجماهير قبول اعتذاري”.

طارق يحيى: لاعبي الزمالك أفضل لاعبي الدوري الموسم السابق

اختار طارق يحيى المدير الفني لفريق طلائع الجيش في استفتاء عن أفضل لاعبي الدوري الموسم السابق عددا كبيرا من لاعبي الزمالك كأفضل لاعبين في مصر، حيث اختار كل من اللاعب باسم علي ومحمد كوفي وعلي جبر كأفضل لاعبي مصر الموسم السابق.

مساواة علي جبر بلاعبي الفئة الأولى بنادي الزمالك

وعد مجلس إدارة نادي الزمالك اللاعب علي جبر بأنه سيتم تعديل العقد الذي وقعه اللاعب مع النادي ورفع القيمة المادية مساواة بلاعبي الفئة الأولى في الفريق، حيث قدم اللاعب مستوى جيدا خلال بطولة الدوري الموسم السابق، وقد انضم اللاعب لتدريبات المنتخب وذلك استعدادا لمواجهة تشاد، ولكن تعرض لإصابة وعاد لتدريبات الزمالك بعد ذلك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.