مباراة مصر وتشاد الأحد 6/9/2015 موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة مصر وتشاد

بعد الفوز في أول مبارياته على فريق منتخب تنزانيا بثلاثة أهداف في الجولة الأولى من تصفيات دور المجموعات المؤهلة إلى تصفيات كأس العالم، يدخل منتخب مصر اليوم مباراة قوية مع منتخب تشاد خارج الأراضي المصرية، نقدم لكم تقرير شامل عن مباراة المنتخب الوطني اليوم مع فريق تشاد الأحد 6/9/2015، موعد مباراة اليوم بالتوقيت المحلي، والقنوات الناقلة للمباراة حصريا على شبكة قنوات بي أن سبورتس الرياضية، وكافة أخبار المنتخب المصري في بعثة الفريق لتشاد.

أستطاع الفريق المصري الفوز على فريق تنزانيا في أولى مبارياته في التصفيات، على ملعب برج العرب، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، أحرز الأهداف اللاعب رامي ربيعة، ومحمد صلاح، ولاعب نادي الزمالك باسم مرسي، ليحصد الفريق المصري أول ثلاث نقاط في مشوار بطولته للتأهل للتصفيات النهائية لكأس العام، في سعي المنتخب للصعود إلى بطولة كأس العالم بعد غياب دام طويلا جدا.

تخرج بعثة النادي الأهلي إلي تشاد، للقاء المنتخب التشادي يوم الأحد السادس من شهر سبتمبر، من أجل المقاتلة للحصول علي الثلاث نقاط الثانية، قبل اللقاء القوي والمرتقب مع منتخب نيجيريا في الجولة القادمة، ليضمن التأهل عن مجموعته وحضور التصفيات النهائية التي تؤدي إلى بطولة كأس العالم.

أما عن المنتخب التشادي، فقد خسر أول مبارياته خارج الديار، وتحديدا في نيجيريا، بعد أن قابل المنتخب النيجيري وخسر بهدفين دون رد، وسوف يقاوم في هذه المباراة لإحياء أمآله مرة أخري في دور المجموعات، قبل أن يقابل منتخب تنزانيا في الجولة القادمة.

المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، يدخل هذه المباراة من أجل أثبات أحقيته بقيادة المنتخب المصري، وقد قرر أستبعاد أربع لاعبين من السفر مع بعثة المنتخب لأسباب مختلفة، وهم اللاعب علي لطفي، وأحمد حسن مكي، واللاعب محمد حمدي زكي لأسباب فنية، وتم أستبعاد اللاعب علي جبر بسبب الإصابة.

موعد مباراة منتخب مصر وتشاد الأحد 6-9-2015

  • 16:30 بتوقيت القاهرة.
  • 17:30 بتوقيت السعودية.
  • 14:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات المشفرة والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتشاد الأحد

  • قناة Be In Sports HD3
  • الاستماع صوتيا للمباراة علي إذاعة الشباب والرياضة.

توقع معنا نتيجة مباراة المنتخب المصري ومنتخب تشاد اليوم في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.