طلب غريب وغير متوقع من المخابز لوزارة التموين بخصوص فارق نقاط الخبز
الخبز البلدي المدعم

بعد أن أكتمات منظومة الخبز البلدي المدعم باستخدام البطاقة التموينية الذكية للأسرة على مستوى الجمهورية في جميع المحافظات وشعر المواطنين بتحسن كبير في الخبز البلدي المدعم، و أصبح المواطن البسيط يستطيع الآن الحصول على احتياجاته من الخبز البلدي المدعم بكرامة ودون الوقوف في طوابير على المخابز لساعات طويلة، وفي مقابل توفيره من الخبز البلدي المدعم يحصل على مقابل توفيره من الخبز على مختلف أنواع السلع الغذائية بدون مقابل.

وعلى الرغم من كل هذه المميزات التي شعر بها المواطن المصري ، إلا أن ذلك لم يعجب رئيس شعبة المخابز البلدية والأفرنجية بالغرفة التجارية بالقاهرة الأستاذ عطية حماد حيث يطلب من وزارة التموين والتجارة الداخلية بإلغاء صرف فارق نقاط الخبز وذلك لأن المخابز تتكبد خسائر فادحة نتيجة قيام المواطن بتوفير استهلاكه من الخبز للحصول على السلع الغذائية المجانية.

وأضاف رئيس شعبة المخابز أنه إذا أستمر الوضع على هذا الحال فإن معظم المخابز ستغلق أبوابها حيث أن هناك فرار للعماله الموجودة بالمخابز نتيجة لحالة الركود بسبب عدم إقبال المواطنين على شراء الخبز البلدي المدعم من أجل توفيره للحصول على فارق نقاط الخبز بالاضافة إلى إرتفاع تكلفة يومية العامل في اليوم الواحد.

واضاف رئيس شعبة المخابز البلدية أن الشعبة تقدمت بمقترح لوزارة التموين إما بتوزيع هذه السلع الغذائية داخل المخابز بدلاً من منافذ البيع عند البقال التمويني أو إعطاء المواطن الحق في أن يستبدل نقاط الخبز في مدة 15 يوم بدلاً من 30 يوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يعني بتوع المخابز الحراميه لا بيرحموا ولا يسيبوا رحمة ربنا تنزل مش كفايه العيش اللي استغفر الله العظيم ومايتاكلش ولما تهدد صاحب المخزن يتخانق معاك ويقولك روح اشتكي ولل اخب دماغك في الحيط وبناخد العيش غصب عننا ونرمي نصه لأنه……………ارحمونا وياوزارة التموين شوفوا شغلكم وبلاش انتخه ورشاوي…صحيح بتتحركوا ولكن معاكم موظفين ومفتشين حراميه ومرتشين وده من لسان صاحب المخزن والبياعين…………اتقوا الله

  2. لَوِ ګلَ أّلَمَوِأّطّنِيِّنِ صٌرفِّتّ دِقِيِّقِ وِرفِّضّتّ صٌرفِّ أّلَخَبِزِّ حٌيِّعٌمَلَ أّيِّةّ رئيَِّّس شٍعٌبِةّ أّلَمَخَأّبِزِّ وِلَأّ هِوِ لَتّ وِعٌجِنِ وِخَلَأّصٌ أّلَګلَأّمَ دِةّ مَشٍ دِقِيِّقِ وِخَلَيِّ أّلََّسيِّر يِّمَشٍيِّ

  3. كل وحد عيز يفتح باب الى السرقة ماكفية عليهم سرقت الدقيق المودعم فى السواق السودا ادى مفتاح الى الحرمى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.