آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 4 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 4 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 4 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة إندونيسيا، إعلان موعد بدء العام الدراسي الجديد غدا، زيارة رئيس الجمهورية دولة إندونيسيا.

دراسة استمرار الأوكازيون الصيفي حتى عيد الأضحى المبارك، إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت أعلى الطريق الدائري بمحافظة القليوبية، افتتاح المعهد القومي للكبد بمحافظة المنوفية الأسبوع القادم، مغادرة أول أفواج الحج البري الاثنين القادم.

صرف عقار سوفالدي لعمال مصانع الحديد والصلب الأحد القادم، إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة نهاية الأسبوع القادم، ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 4 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2015

لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة إندونيسيا

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم برئيس دولة إندونيسيا؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك خلال جلسة مباحثات ثنائية عقدت بالقصر الرئاسي الإندونيسي.

إعلان موعد بدء العام الدراسي الجديد غدا

صرح رئيس امتحانات الثانوية العامة محمد سعد عن اجتماع المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي غدا، وذلك للإعلان عن موعد بدء الدراسة بالعام الدراسي الجديد 2015 – 2016.

زيارة رئيس الجمهورية دولة إندونيسيا

وصل صباح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى دولة إندونيسيا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين خلال زيارة رسمية من المقرر أن تستمر لمدة يومين.

دراسة استمرار الأوكازيون الصيفي حتى عيد الأضحى المبارك

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن دراسة الوزارة في الوقت الحالي مد فترة الأوكازيون الصيفي حتى عيد الأضحى المبارك.

إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت أعلى الطريق الدائري بمحافظة القليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية أعلى الطريق الدائري بمنطقة أبو بيومي في محافظة القليوبية.

افتتاح المعهد القومي للكبد بمحافظة المنوفية الأسبوع القادم

صرح وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق عن افتتاح المعهد القومي للكبد في محافظة المنوفية خلال الأسبوع القادم، وذلك عقب انتهاء الأعمال الخاصة بتطوير المعهد.

مغادرة أول أفواج الحج البري الاثنين القادم

صرح المتحدث الرسمي باسم هيئة موانئ البحر الأحمر عبد الرحيم مصطفى عن مغادرة أول فوج بري من حجاج بيت الله الحرام إلى المملكة العربية السعودية يوم الاثنين القادم، وذلك عبر ميناء نويبع البحري.

صرف عقار سوفالدي لعمال مصانع الحديد والصلب الأحد القادم

صرح رئيس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية الدكتور وحيد دوس عن البدء في صرف عقار سوفالدي المصري الخاص بعلاج فيروس سي الكبدي لألفي عامل من عمال مصانع الحديد والصلب يوم الأحد القادم.

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة نهاية الأسبوع القادم

صرح رئيس قطاع التعليم التابع لوزارة التعليم العالي سيد عطا عن إعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2015 نهاية الأسبوع القادم.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 8.02 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 283280.45 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 283.29.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.