اخبار الزمالك اليوم الجمعة 9/4 : اخر اخبار نادي الزمالك واخبار القلعة البيضاء
نادي الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

احمد مرتضى منصور يؤكد أن إلغاء عقوبة الشيخ يعد انتصارا للزمالك

قال أحمد مرتضى عضو بمجلس إدارة النادي أن السبب في إلغاء عقوبة اللاعب أحمد الشيخ كان السبب الرئيسي لحدوثه هو تنازل نادي الزمالك عن شكواه ضد اللاعب، حيث قررت لجنة التظلمات إلغاء العقوبة من على اللاعب أحمد الشيخ بخصوص الغرامة والإيقاف، وأضاف أحمد مرتضى قائلا “التنازل الذي تقدم به الزمالك هو السبب في إلغاء العقوبة”.

نادي الزمالك يسيطر على أفضل الجوائز في الدوري المصري

سيطر نادي الزمالك على أغلب الجوائز في بطولة الدوري المصري، حيث فاز عدد من لاعبيه بالجوائز التي وزعتها جمعية اللاعبين المحترفين، وهى برئاسة مجدي عبد الغني، حيث تم اختار عمر جابر كأفضل لاعب وذلك باستفتاء من الجمهور، وفاز الشناوي بجائزة أفضل حارس مرمى وتم اختيار كوفي كأفضل لاعب اجنبي، وفيريرا كأفضل مدير فني.

الزمالك وسموحة يتواجهان على استاد الإسكندرية

انتهت القرعة التي أجراها اتحاد الكرة بأن نادي الزمالك سوف يقابل نادي سموحة يوم 17 من شهر سبتمبر، وسيقام اللقاء على استاد الإسكندرية، بينما سيواجه النادي الأهلي نادي بتروجت يوم 16 من شهر سبتمبر، وسيقام اللقاء على ملعب بتروسبورت، وذلك في بطولة كأس مصر.

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.