مفاجأة كبرى والإعلان عن إكتشاف ممر ملاحي جديد أفضل من قناة السويس(فيديو)
قناة السويس

بثت قناة CNN الأمريكية تقريرا لها عن إكتشاف ممر ملاحي جديد ينافس قناة السويس، ويتفوق عليها في توفير الوقت والمال، حيث عرضت القناة فيديو لهذا الممر الواقع في القطب الشمالي والذي يربط بين أوروبا وآسيا، وقد ظهر هذا الطريق بعد ذوبان الثلج، وقد تم تجربته عن طريق رحلة لإحدى السفن الصينية والتي تسمى  يونج شينج والتي انطلقت من الصين إلى هولندا.

حيث استغرقت الرحلة من خلال هذا الطريق مدة 33 يوم، بينما تستغرق الرحلة عبر قناة السويس مدة 48 يوم، كما أن هذا الطريق مجاني لا يحتاج إلى رسوم، أي أنه يوفر الوقت والمال، ولكن العقبة الوحيدة في هذا الطريق هو عدم توفر خرائط ملاحية كافية لهذه المنطقة، إلا فوستر فنلاي، مدير عام مؤسسة  أليكس بارتنر أكد أنه يمكن توفير هذه الخرائط بكل سهولة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يأخوان اذكركم بان هذا الممريصلح لمدة من3الى4شهورفى السنه فقط لتجمد القطب الشمالى وبطلوا استهزاء بعقول الناس

  2. جبل تلج ساح وقطب جنوبى يعنى منطقه جليديه يعنى غرق قوافل بمنتهى السهوله ههههههه دة اكبر دليل ان مشروع قناه السويس الجديده ناجح موتوا بغيظكم وخلوا جبل التلج ينفعكم

  3. هذا الكلام ليس جديد ويردده الإحوان المتشنجين من آن لآخر ويضيفوا إليه -أيصا – أن الحوثيين – المحتاسين زيهم- سيتحكمون فى مضيق باب المندب لعرقلة الملاحه فى قناة السويس ، هذه إشاعات وتشنجات إخوانيه يطلقونها لزعزعةثقه الشعب المصر ى فى قيادته الحكيمه وهذ الم يحدث وأقول لهم عيشوا فى أوهامكم وهبلكم ثم موتوا بغيظكم

  4. اري الفرحه في عيونكم والرغبه الملحه في ان يفشل المشروع موتوا بغيظكم رغما عن انف ال سي ان ان سيمر العالم من قناتنا ف
    قناة المصريين فقط

  5. هو ليس مفاجأه انذكر ان المسلماني تكلم عن هذا الممر في برنامجه. ولكن لنا ايضا ان نتذكر ان الارض مقدمه على فتره ستقل فيها درجات الحرارة بدرجه كبيره حسب تنبؤات العلماء مما يعني تكون الثلوج في القطب الشمالي مما سيقلل من امكانية الاستفاده من هذا الممر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.