ريهام سعيد تكشف كارثة صحية بتصنيع الحلاوة الطحينية
ريهام سعيد

كشف الإعلامية المعروفة ريهام سعيد كارثة صحية قد تفتك بحياة المصريين حيث أنها تتعلق بصناعة أحد أشهى وأهم وجبات الحلويات لدي الشعب المصري، ألا وهي الحلاوة الطحينية،  التي لا يخلو بيت مصري منها، ونشرت تقرير مصور عن أحد مصانع الحلاوة الطحينية الذي سيصيب كل من يشاهده بصدمة رهيبة.

وأظهر التقرير الذي أذاعته ريهام سعيد من خلال إحدى حلقات برنامجها صبايا الخير، المذاع عبر فضائية النهار، أحد مصانع الحلويات التي تنتج الحلاوة الطحينية بطريقة غير أدمية وبدون مراعاة أي اشتراطات صحية ومن مواد غير مصرح باستخدامها للاستهلاك الأدمي، غير عافنتها.

وأوضح التقرير بعض اللقطات لمدي الإهمال بالمصنع، لدرجة اختلاط الصراصير والذباب والحشرات بمكونات تصنيع الحلاوة الطحينية، هذا بخلاف قذارة مكان التصنيع، الذي لم يلتزم بأي معاير صحية على الإطلاق.

وتحدث أحد الأشخاص عن بعض المواد المستخدمة بعمليات التصنيع ومدي عدم أداميتها وكذلك عدم صلاحيتها في الدخول لأي أطعمة لاستهلاك الإنسان، بخلاف انتهاء صلاحيتها.

وعقبت ريهام سعيد على الصور المفجعة والتي ستصيب الكثيرون بصدمة وخيبة آمل بسبب ما تم نشرة، وما يترتب على مثل هذه الحالات من التحايل والغش التجاري، والذي سيؤثر بلا شك على حياة المصريين وسلامة صحتهم ويفتح المجال لمزيد من الأمراض.

وللتعرف على الحقيقة والصور المفجعة لصناعة الحلاوة الطحينية بأحد المصانع، وتعليقات المتواجدين بالتقرير على ما تم ضبطة من إهمال شديد جدا يعرض حياة ملايين المصريين لإصابة بأمراض مستعصية تنتهي بمفارقة القناة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أكيد الراجل صاحب المصنع مرضاش يدفع الزيادة في الرشوة – لان هذا المصنع قديم – فلماذا الاّّن؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.