وظائف خالية للعمل في القوات المسلحة
وظائف خالية للعمل في الجيش المصري

قامت القوات  المسلحة في صباح اليوم، بالإعلان عن حاجتها لموظفين للعمل بها، حيث تحتاج إلى العديد من الفنيين لصيانة وتشغيل مكينات دق الخوازيق وحفر الآبار، وذلك لبدء الهيئة الهندسية الخاصة بالقوات المسلحة في العديد من المشروعات الخاصة بالمحافظات وقناة السويس الجديدة.

كما أعلنت الشئون المعنوية في بيان صحفي لها، إلى التخصصات التي تحتجها للتعيين، من أهمها: ” مهندس تصوير كهربي  ومهندس تصوير جيوفيزيقي “علوم جيولوجيا”، عامل ومساعد حفار آبار، رئيس حفارين، عامل فك وتجهيز وتركيب مواسير، عامل طبلية، عامل أخذ عينات  تربة، خازن فني، عامل حقن أسمنت، عامل تنظيف مجرى سائل الحفر، لحام كهربائي وأكسجين، عامل تشغيل  ضاغط هواء، سائق رافع شوكة، عامل تنظيف مولد كهربائي، عامل تنظيف محطة الحفر من  الرواسب المتراكمة بها، عامل تشغيل ضاغط هواء، مختبر عينات وضبط سائل الحفر، لحام بولي إيثيلين، عامل تشغيل طلمبة الطفلة الاحتياطي، عامل تشغيل محركات وطلمبات، سائق مركبة”، حيث يجب على الراغب في التقدم للوظيفة التوجه إلى مقر الخاص بدار المياه، المتواجد في شارع مصطفى النحاس خلف مدرسة المنهل في مدينة نصر.

كما تحتاج الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة إلى عدد من الموظفين للعمل في وظائف مشروع دق الخوازيق، في تخصصات الآتية:”مشرف طاقم تشغيل أعمال الخوازيق، وعامل لحام وبراد، سائق مركبات درجة أولى، ميكانيكي معدات”.

يجب تقديم الطلبات بمقر إدارة المهندسين العسكرين في شارع الوحدة الإفريقية المنشق من شارع صلاح سالم، المتواجد أمام هيئة ألاستثمار.

من المقرر فتح باب التقديم في تمام يوم 5 أغسطس المقبل، وسيتم غلق باب التقديم بعد مرور أسبوعين من فتح باب الإعلان.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا بكالوريوس تربية فنية013 2أبحث عن وظيفة بالشؤون المعنوية إعلام او سينما
    01115900717/24235600

  2. ارجوكم اى وظيفة انا دبلوم تجارة شعبة عامة سنة2000 واعول طفلين والعيشة صعبة جدا ارجوكم الاهتمام الرد على 01153380020 او 0623681294

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.