وزارة التموين تعلن لأول مرة عن مفاجأة كبيرة للمواطنين بمناسبة اقتراب عيد الأضحي المبارك
وزارة التموين

بمناسبة اقتراب عيد الأضحي المبارك ولحرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على توفير الحياة الكريمة للمواطنين عن طريق إتاحة جميع السلع والخدمات للمواطنين بسعر التكلفة، ومن أهم السلع التي يقبل عليها المواطنين في أيام عيد الأضحي المبارك هي اللحوم بجميع أنواعها والذي تعاني أغلب فئات الشعب المصري من ارتفاع أثمانها في الأسواق، ولهذا ومن أجل توفير الأضاحي في العيد اتفقت وزارة التموين والتجارة الداخلية مع بنكي مصر وقطر الأهلى على أن يتم بيع خروف عيد الأضحي المبارك ولأول مرة للمواطنين بالتقسيط وبدون أية فوائد بنكية.

من جهته قال كلاً من محمد صدقي رئيس شركة الاسكندرية للمجمعات الاستهلاكية بالاسكندرية ورئيس شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية المحاسب طارق الطنطاوي على أنه سوف يتم مبدئياً طرح ما يقرب من 10 آلاف خروف في فروع ومنافذ المجمعات الاستهلاكية بالاسكندرية والقاهرة بهدف التيسير على المواطنين والتخفيف عليهم.

وأضاف رئيس شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية أن الشركة أتفقت مع بنك مصر وقطر الأهلي على قيام المواطنين بسداد ثمن خروف العيد بالتقسيط وفقاً للنظام التالي:-

1- يتم تقسيط ثمن خروف العيد على 12 شهر إلى بنك مصر ، 6 شهور لبنك قطر الأهلي.

2- سيتواجد مندوبين من بنك مصر وقطر الأهلي بكل مجمع استهلاكي لتسجيل طلبات كل من يرغب فى التعاقد على شراء خروف العيد بالتقسيط.

وعن أسعار اللحوم هي كالتالي:-

3- أسعار الخراف الحية كما يلي:-

المارينو الاسترالي بسعر يتراوح ما بين 34 و38 جنيه في الكيلو ، 42 جنيه لكيلو الخراف الحية من نوع البرقي والذي تشتهر به محافظة مرسى مطروح.

4- اسعار اللحوم الفرنسية المبردة بسعر 46 جنيه للكيلو .

وأكد رئيسي شركة الاسكندرية للمجمعات الاستهلاكية بالاسكندرية وشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية عن أن سوف يتم يومياَ طرح 25 طن من السلع الغذائية من اللحوم والدواجن والخضر والفاكهة بجميع فروع المجمعات الاستهلاكية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.