القوات المسلحة تعلن عن حاجتها لشغل وظائف جميع المؤهلات بجميع المحافظات منشور 2/9/2015
وظائف وزارة الدفاع

قامت الهيئة العامة للقوات المسلحة بالإعلان عن توافر فرص عمل لجميع المؤهلات وذلك للعمل بالتعاقد مع الهيئة الهندسية للعمل في مشروعات تنمية محور قناة السويس والمشروعات القومية التي تنفذها الهيئة بجميع المحافظات.

الوظائف المطلوبة في مجال حفر الأبار: 

مهندس تصوير جيوفيزيقي خريج كليه “علوم جيولوجيا ”  ومهندس تصوير كهربي خريج كليه “علوم جيولوجيا ”  ورئيس حفارين وعامل ومساعد حفار أبار وعامل طبلية وعامل فك وتركيب وتجهيز مواسير

كما تحتاج الهيئة أيضا في مجال حفر الأبار عامل أخذ عينات تربة وعامل تنظيف مجري سائل الحفر وخازن فني وعامل حقن أسمنت ولحام كهرباء وأكسجين وميكانيكي وكهربائي معدات وعامل تشغيل ضاغط هواء وسائق رافع شوكة وعامل تشغيل مولد كهرباء ومختبر عينات وضبط سائل الحفر

وتحتاج أيضا في نفس المجال عامل تنظيف محطة الحفر من الرواسب وعامل تشغيل محركات وطلمبات وعامل تشغيل طلمية الطفلة الاحتياطي ولحام بولي أثيلين وسائق أوناش وسائق مركبة درجة أولي”.

الوظائف المطلوبة في باقي المجالات: 

 

وتحتال الهيئة في مجال ماكينات دق الخوازيق سائق ومساعد سائق لماكينات دق الخوازيق ومشرف طاقم تشغيل أعمال الخوازيق وعامل تشغيل أعمال الخوازيق ولحام وبراد وميكانيكي معدات وسائق مركبات درجة أولى.

ومن يرغب في التقدم لأي من هذه الوظائف يمكنه إرسال طلب على العنوان الأتي “مقر إدارة المهندسين العسكريين بشارع الوحدة الأفريقية المتفرع من صلاح سالم أمام هيئة الاستثمار” ،علي ان يتم فتح باب التقدم اعتبارا من يوم 5 سبتمبر وسيستمر لمدة أسبوعين على أن يكون سن المتقدم لا يقل عن 25 عام ولا يزيد عن 55 عام ويفضل أن يكون لديه خبر في مجال الصيانة الدورية للمعدات.

ويرسل مع طلب التقديم صحيفة الحالة الجنائية، وشهادة تأدية الخدمة العسكرية أو المعافاة منها، وصورة رخصة القيادة المهنية، وصورة شهادة المؤهل، وشهادة الميلاد، وشهادة الخبرة إن وجدت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتمني ان افوزباي وظيفة لان سني 40 عام و عندي 3اولاد واتمني ان افوز بوظيفة يارب اكتن
    بها لي لقد قدمت في وظائف قناة السويس الجديدة يارب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.