تعليق مفاجىء وغير متوقع لوزير التربية والتعليم على لقاء رئيس الوزراء بالطالبة مريم صفر الثانوية العامة
وزير التربية والتعليم محب الرافعي 1

بعد أن قام المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء اليوم بالاتصال بالطالبة مريم وشقيقها ودعاهم لمقابلته في مجلس الوزراء، بالاضافة إلى الاتفاق مع وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي ووزير العدل المستشار أحمد الزند لتشكيل لجنة من الخبراء القانونين لبحث شكوي مريم وتبيان الحقيقة للرأي العام المصري.

من جهته قال وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي في تعليقة على اتصال رئيس الوزراء المهندس بالطالبة مريم ملاك ذكري أنه يجب على وسائل الإعلام أن تتحري الدقة عند تناول القضايا.

وأضاف وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي أنه لا يصح أن يحاول البعض تحويل القضية إلى قضية فتنة طائفية وهؤلاء يترصدون لمصر الآن من خلال تهويل الأمور ودفعها في اتجاه الفتنة الطائفية وأن لا يثق فيما تردد في بعض المواقع ووسائل الإعلام من أسقف الشباب بالكنيسة قد أدلي بتصريحات تخص قضية مريم.

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي أنه بعد أن ثبت براءة وزارة التربية والتعليم من واقعة تزوير أوراق الطالبة مريم فإنه لن يتخذ أية إجراءات قانونية ضدها ، كما أنه لا يمكن إعادة الامتحانات مرة أخري لأي طالب حتى لو أثبت الطب الشرعي واقعة التزوير من جانب وزارة التربية والتعليم لأن ذلك يفتح باب الفساد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نريد ان نعرف الحقيقة معنى ذلك ان صفر فى المائة يعنى ان لم تكتب اى شئ فى جميع المواد يعنى ان الورق كله فاضى فعلى ايه خبير الخطوط ما دام الورق فاضى الرجاء الافادة والله المستعان على ما يصفون )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.