وزير التموين يعلن أخبار جديدة مفاجئة بخصوص تحديث البيانات وإضافة المواليد على البطاقة التموينية للأسرة
وزير التموين يعلن موعد تسجيل المواليد الجدد

في مفاجئة سارة لجمهور المواطنين المصريين ونتيجة للتزاحم الشديد من المواطنين على مكاتب السجل المدني لإستخراج الوثائق المطلوبة لتحديث البيانات وإضافة المواليد الجدد من عام 2006 وحتى عام 2013، أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أنه تيسيراً على المواطنين فقد تم مد فترة تحديث البيانات وإضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية للأسرة شهراً أخر وبالتحديد في موعد غايته نهاية شهر سبتمبر الجاري.

واشار وزير التموين والتجارة الداخلية أن عملية تحديث البيانات تتم من خلال استيفاء استمارة التموين الموزعة على البقالين التموينين بالإضافة إلى صور بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية والأفراد المسجلين بالبطاقة التموينية للأسرة الذين يحملون بطاقات الرقم القومي أو صور شهادات ميلاد كمبيوتر حديثة للأفراد المسجلين على البطاقة التموينية للأسرة والذين لا يحملون بطاقة الرقم القومي.

وشدد وزير التموين والتجارة الداخلية على ضرورة قيام المواطنين بتحديث بياناتهم بإضافة الأرقام القومية لجميع الأفراد المسجلين بالبطاقة التموينية للأسرة، وذلك لكي يستطيعوا الحصول على مقرراتهم التموينية وأنه بداية من شهر أكتوبر سيتم وقف صرف المخصصات التموينية لأصحاب البطاقات الذين لم يقوموا بتحديث بيانناتهم وكذلك وقف إضافة المواليد الجدد من عام 2006 وحتى عام 2013 على البطاقة التموينية للأسرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كل لما ادخل على النت اضيف فرد علي البطاقه يقولى تاكد من صحه البيانات على العلم البيانات صحيحه انا بطاقتى لسه طالعه من شهر لكن البطاقات القديمه بضيف افراد عادى

  2. اناالبطاقه الخاصه بي كلما دخلت على الموقع الإلكتروني الخاص بالتموين ألاحظ أن أرقام كثيره لا يتم اضافه مواليد عليها لأن السستم الخاص بوزارة التموين يتم إثبات المواليد بالبطاقات القديمه فقط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.