آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 1 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 1 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 1 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بإبطال مفعول عبوة ناسفة في محيط قسم شرطة المقطم، تفقد رئيس مجلس الوزراء معهد الأورام، عبور 36 سفينة في المجرى الملاحي لقناة السويس الجديدة.

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر، اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني اليوم، وقف صرف الحصص التموينية للبطاقات الغير محدثة البيانات.

تفقد وزير الزراعة عدد من المشروعات التنموية بمحافظة البحيرة، بدء تشغيل ثالث قطار مترو أنفاق مكيف اليوم، ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 1 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2015

إبطال مفعول عبوة ناسفة في محيط قسم شرطة المقطم

تمكنت الأجهزة الأمنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط قسم شرطة المقطم.

تفقد رئيس مجلس الوزراء معهد الأورام

تفقد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم معهد الأورام التابع لجامعة القاهرة؛ وذلك للاطمئنان على سير العمل بشكل طبيعي في المعهد.

عبور 36 سفينة في المجرى الملاحي لقناة السويس الجديدة

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 36 سفينة اليوم في المجرى الملاحي لقناة السويس الجديدة بإجمالي حمولات اثنان مليون طنا.

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من القيادات المنتمية إلى جماعة الإخوان والمتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع دولة قطر.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني اليوم

يعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر سبتمبر الجاري، على أن يتم توزيع النتيجة غدا على كافة مدارس الجمهورية.

وقف صرف الحصص التموينية للبطاقات الغير محدثة البيانات

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي بوقف صرف الحصص التموينية عن أصحاب البطاقات التموينية الغير محدثة البيانات.

تفقد وزير الزراعة عدد من المشروعات التنموية بمحافظة البحيرة

سيقوم وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور صلاح هلال اليوم بتفقد عدد من المشروعات التنموية في قطاع الزراعة واستصلاح الأراضي في محافظة البحيرة.

بدء تشغيل ثالث قطار مترو أنفاق مكيف اليوم

صرح رئيس شركة مترو الأنفاق المهندس على فضالي عن بدء تشغيل ثالث قطارات مترو الأنفاق المكيفة اليوم، وذلك في الخط الأول حلوان – المرج.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.97 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 287835.03 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 287.84.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.