مجلس الوزراء يوضح حقيقة تقديم وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي إستقالته من منصبه
مجلس الوزراء

في خبر عاجل كشف مجلس الوزراء على لسان السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء حقيقة خطاب استقالة وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي على خفية قضية الطالبة مريم ملاك زكري وأخرون والقضية المعروفة باسم صفر الثانوية العامة.

حيث اشار السفير حسام القاويش أن الخطات المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر بشأن تقديم وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي استقالته من منصبة كوزير للتربية والتعليم وذلك على خلفية احداث قضية الطالبة مريم صفر الثانوية العامة والتي أتهمت فيها وزارة التربية والتعليم بتزوير أوراق الطالبة مريم في أمتحانات الثانوية العامة هو خطاب مزور ولا أساس له من الصحة.

واضاف المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء أن الهدف من هذا الخطاب المزور والمنسوب لوزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي بشأن تقديم استقالته لرئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب هو إثارة البليلة في المجتمع وخاصة في هذه المرحلة الحرجة والصعبة من عمر الوطن.

يذكر أن وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي قد صرح بأنه لم يقدم استقالته من منصبة كوزير للتربية والتعليم على خلفية قضية مريم ملاك ذكري وأنه يمارس عمله ومهام منصبه بشكل طبيعي وخاصة أن النيابة العامة برأت وزارة التربية والتعليم من تهمة تزوير أوراق إجابات الطالبة مريم فى امتحانات الثانوية العامة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياوزير التربيه والتعليم رجاء خاص تنزيل التنسيق اللى ٢٠٠ لان يوجد فرغات فى مدارس الثانوى العام ومعظم الطلاب يحصلون على ٢٠٠ درجه

  2. ياوزير التربيه والتعليم رجاء خاص تنزيل التنسيق اللى ٢٠٠ لان يوجد فرغات فى مدارس الثانوى العام ومعظم الطلاب يحصلون على ٢٠٠ درجه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.