عمر عفيفي ينشر تفاصيل هتك عرض أحمد موسى وتركه عاريا وموسى يرد (فيديو)
أحمد موسى

أحمد موسى هو مذيع بقناة صدى البلد، يتفق كثيرا على كراهية هذا الرجل، حيث أنه قام بسب الكثيرين والتشهير بهم، وليس فقط الإخوان بل ثوار 25 يناير، وكذلك أمناء الشرطة الذين اعتصموا مؤخرا، وبعض رجال الأعمال على رأسهم محمد أبو العينين، وبعض السياسيين المشاهير مثل عبد المنعم أبو الفتوح والغزالي حرب والمستشار هشام جنينة، وأخيرا السفير البريطاني في مصر.

فقد أكد العقيد عمر عفيفي على حسابه على الفيسبوك، أن احمد موسى تعرض لهتك عرضه هو وسائقه وحارسه الخاص، وذلك بعد خروجه من مدينة الإنتاج الإعلامي أمس حيث استوقفته سيارة نصف نقل بها أربعة أشخاص، وقاموا بإجبارهم على خلع ملابسهم كاملة ثم قاموا بهتك عرضهم وتركهم عرايا وفروا هاربين، وأكد عفيفي أنه علم هذه المعلومات من ضباط قسم شرطة مدينة 6 أكتوبر.

b4f908d9fc111ebc64300b518a65c247جدير بالذكر أن أحمد موسى نفى اليوم في برنامجه على مسئوليتي، والمُذاع على قناة صدى البلد، هذه الواقعة واتهم عمر عفيفي بالخيانة والكذب، وقام أيضا بكيل السباب والاتهامات له مؤكدا أن من يحاول الاقتراب منه لن يجد في انتظاره إلا الرصاص.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اولا = السيد/ عمر عفيفى قال سابقا ان الرئيس المعزول ايام ترشحه للرئاسة انه قله — من خلال فيديو له — قد اذاعه الدكتور توفيق عكاشة فى قناة الفراعين — ولم يعرف المشاهدين أى دليل على هذه الكلمة — وفى عام 2015 وبعد هجوم الاعلامى احمد موسى عليه — اخترع هذا الكلام وهذه الكدبة اللا أخلاقية عليه — ومن وجهة نظرى ان السيد / عمر عفيفى كاذب وبذىء ولماذا لم يصوروه بالتليفون لو حدث ذلك — أتقى الله يا رجل وكما تدين تودان — وحسبنا الله ونعم الوكيل فيك ومن على شاكلتك — وتحيا مصر

  2. عدم وجود ادله على اثبات الواقعة ينفى حقيقتها طلع السديهات يا مرتضى ههههههههههههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.