حافز البوابة الوطنية للعمل طريقة تحديث بيانات “حافز”
حافز طاقات

أعلنت البوابة الوطنية للعمل مساء اليوم الإثنين، على موقعها الرسمي الجديد، أنه تم  نقل جميع الملفات والبيانات الشخصية لكافة مستفيدي برامج، حافز، وطاقات للتوظيف الإلكتروني بالاضافة لمكافأة الجدية للعمل، وأن مرحلة النقل التي بدأت يوم 22 أغسطس الماضي، تعيش المراحل الأخيرة تمهيدا للانتقال إلى البوابة الجديدة .

حافز البوابه الوطنيه

وكشف مصدر مسئول بصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أن جميع المشتركين في مختلف برامج دعم التوظيف والتدريب، مدعوون لتسجيل الدخول إلى البوابة الوطنية للعمل “طاقات” عقب اطلاقها رسميا، بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور السابقتين، لتحديث بياناتهم لأول مرة بعد الانتقال، موضحا أن البيانات المطلوبة هي : الاسم، وتاريخ الميلاد، رقم الهوية الوطنية، وتاريخ انتهاء الصلاحية للهوية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

حافز طاقات

وأضاف المصدر أنه في حال عدم انتقال جميع بيانات المشترك، يجب الاتصال بمركز البوابة الوطنية للعمل “طاقات” خدمة العملاء على الرقم 920020301 .

أقرأ أيضا : طريقة تحديث حافز على البوابة الوطنية للعمل تثير استياء المستفيدين برنامج “حافز”

* البوابه الوطنيه للعمل آخر أخبار حافز طاقات البوابه الوطنيه

تحديث الثلاثاء 27 أكتوبر 11:14

أعلن الأمير وليد بن طلال، اليوم الثلاثاء، في تصريح صحفي عن دعمه لبرنامج حافز بمبلغ 800 ألف ريال سعودي تم ايداعه بصندوق “حافز”، ضمن الجهود التي يبذلها رجال الأعمال السعوديون لدعم الشباب، مشيرا إلى امكانية تأجيل اطلاق حافز 3 لوقت لاحق بسبب بعض المشاكل الفنية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.