وزير التموين يقرر عمل المخابز فترة صباحبة ومسائية وتوفير اللحوم بأسعار مخفضة جداً بمناسبة عيد الأضحي المبارك
وزير التموين

فى ظل حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على توفير السلع والخدمات للمصريين بأسعار تنخفض عن سعر السوق وتوفير الخبز للمواطنين في أي وقت وفي أي مكان والعيش حياة كريمة، أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي مجموعة من الأخبار السعيدة للمصريين بمناسبة قرب حلول عيد الأضحي المبارك وتتضمن هذه الأخبار ما يلي:-

1- بالنسبة للخبز تعديل مواعيد تشغيل المخابز البلدية المدعمة في جميع المحافظات للعمل فترتين صباحية ومسائية لتوفير الخبز البلدي المدعم الطازج للمواطنين في أي وقت.

2- تشكيل غرفة عمليات رئيسية لمتابعة إنتاج الخبز المدعم والتأكد من مطابقته للمواصفات والأوزان المقررة.

3- زيادة كميات الدقيق لجميع المخابز والمستودعات على مستوى الجمهورية.

4- طرح كميات كبيرة من اللحوم السودانية والبرازيلية والأثيوبية ومن أوراجوي وأستراليا مذبوحة ومجمدة ومبردة وبأسعار تناسب جميع الدخول.

5- توفير جميع السلع الأساسية من سكر وزيت وأرز ودقيق وغيرها من السلع بالمجمعات الاستهلاكية وهي النيل والأهرام والاسكندرية وفروع شركتي الجملة ومن خلال السيارات المتنقلة بأسعار مخفضة جداً عن سعر السوق.

6- إقامة معارض وشوادر للحوم البلدية الحية والمذبوحة والمجمدة والسلع الغذائية بالتعاون والتنسيق مع الغرف التجارية بالمحافظات.

7- زيادة حصص البوتوجاز المقررة للمستودعات بشكل يومي حتى لا تحدث أزمة مطلقاً في أسطوانات البوتاجاز خلال عيد الأضحى المبارك.

8- توفير بدائل اللحوم من طيور واسماك ودواجن في الأسواق وبكميات كبيرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.