ميسي آلة حصد الجوائز و الألقاب
ميسي آلة حصد الألقاب و الجوائز

أفضل لاعب في أوروبا :

ميسي هو نجم برشلونة المميز الذي تم إختياره كأفضل لاعب في القارة العجوز ، و يعد النجم الأرجنتيني ” ميسي ” هو اللاعب الوحيد الذي إستطاع تحقيق الفوز بهذا اللقب في مناسبتين و ذلك بعد موسم 2011 ، و يبدو أن البرغوث يسعي لحصد المزيد و المزيد من الكؤوس و الألقاب خلال مسيرته المتبقية .

سقف طموحات ميسي :

ما هو سقف طموحات ميسي ؟ سؤال يخطر علي بال الجميع من عشاقه و متابعيه و حتي من منافسيه ، متي سيتوقف عطش هذا اللاعب للظفر بالعديد من الألقاب ؟ الإجابه هنا صعبة جدا ، ففي موسم 2014-2015 إستطاع العالمي من تحقيق الفوز بلقب الدوري الأسباني و كأس الملك و دوري أبطال أوروبا و كذلك السوبر الأوروبي حيث تمكن من إحراز 58 هدفا في 57 مباراة ، و أصبح ميسي واحدا من اللاعبين الثلاثة الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ النادي الكتالوني بما مجموعة 25 لقب ، إلي جانب النجمين إنييستا و تشافي.

خزينة الألقاب الفردية لميسي :

أفضل لاعب في أوروبا هو آخر جائزة تم إضافتها إلي خزانته المملوءه بالعديد من الجوائز و الإنجازات و الألقاب الفردية ، حيث تحتوي علي الكرة الذهبية أربعة مرات ، هداف الدوري الأسباني ثلاث مرات ، هداف أوروبا ثلاث مرات ، هداف دوري أبطال أوروبا خمسة مرات ، بالإضافة إلي العديد من الإنجازات الأخري .

مشوار ميسي مع الأرجنتين :

قاد ” ميسي ” منتخب الأرجنتين للفوز بمونديال أقل من 20 سنة ، و تمكن من إحراز الميدالية الذهبية في الألعاب الأوليمبية في بكين  .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.