طاقات البوابة الوطنية للعمل الانتهاء من نقل البيانات
صندوق تنمية الموارد البشرية هدف

كشف مصدر مسئول من صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أن حجب مواقع خدمات برامج التدريب والتوظيف مثل حافز ومكافأة الجدية للعمل وغيرها من برامج دعم الباحثين عن عمل وأصحاب الأعمال ومراكز التدريب التي بدأت يوم 22 أغسطس الماضي ستنتهي بشكل مبدئي اليوم الاثنين 31 أغسطس .

وأضاف أنه سيتم الانتقال إلى البوابة الجديدة الشاملة لكافة خدمات البرامج السابقة، عقب الانتهاء من نقل جميع بيانات المشتركين، والموجودة حاليا على حافز و موقع برنامج مكافأة الجدية للعمل إلى موقع البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عن انتهاء عملية نقل “البيانات” عن طريق إرسال رسائل قصيرة أو البريد الإلكتروني للمسجلين بمختلف البرامج .

وأوضح أن تعديل البيانات الخاصة بالمشتركين في برامج حافز ومكافأة الجدية للعمل، سيكون غير متاح خلال فترة الحجب، مشيرا  إلى أنه من المحتمل أن تمدد فترة الحجب في حال حدوث أعطاب فنية أو ظروف طارئة .

وأفاد المصدر أنه في حال اكتشاف عدم نقل جميع البيانات إلى البوابة الجديدة، يجب الاتصال بمركز المساعدة الخاص بالبوابة الوطنية للعمل “طاقات” خدمة العملاء على الرقم 920020301، موضحا أن تسجيل الدخول للبوابة الشاملة “طاقات” سيكون بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور السابقين .

وتابع بشأن نظام تسجيل الدخول الأسبوعي، أنه تم بناء نظام تسجيل الدخول الأسبوعي للمستفيدين اللذين لديهم شرط تسجيل الدخول في البوابة الوطنية للعمل الجديدة، في فترات منتظم، موضحا أن النظام سيقوم بمتابعة اللإلتزامات و تسجيل المخالفات التي ستؤدي إلى عقوبات، بما فيها الاستبعاد من البرنامج الخاص بالمستفيد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.