وظائف خالية للعمل في وزارة الإسكان لجميع المؤهلات
وظائف خالية في وزارة الإسكان

أعلنت وزارة الإسكان والتعمير عن حاجتها لموظفين للعمل بها من جميع المؤهلات “محو الأمية، والشهادة المتوسطة، والعليا”، وذلك في العديد من الوظائف.

تضمن الوظائف التي تخص حاملين شهادات محو الأمية: “سائق سيارات- ميكانيكي سيارات- كهربائي-نجار ثالث- سباك ثالث- نجار مساعد- سباك مساعد- كهربائي مساعد- عامل نظافة”.

تشمل وظائف المؤهل المتوسط: “كاتب سكرتارية ومحفوظات- كاتب شئون مالية وإدارية- أمين مخازن- مدخل بيانات- مدخل بيانات- فني تشغيل وصيانة”.

كما تقدم الوزارة وظائف للمؤهلات العليا منها: “باحث تخطيط- باحث شئون تنمية- باحث متابعة وتقييم- أخصائي وعي مجتمعي وثقافي- أخصائي مشاركة مجتمعية- أخصائي تنظيم أسرة وصحة طفولة- باحث شئون إدارية – باحث أبحاث سكنية- باحث علاقات عامة وإعلام- باحث علاقات دولية- باحث شئون وظيفية- باحث شئون قانونية- باحث شئون مالية”، والعديد من الوظائف المتاحة للمؤهلات العليا.

شددت الوزارة على المتقدمين للوظائف أن تحمل الطلبات أسم مدير الشئون المالية والإدارية بوزارة الدولة للإسكان، وذلك في مقرها المتواجد في كورنيش النيل مع طريق المعادي، حيث يبدأ التقديم اليوم 31 أغسطس وينتهي بحد أقصى 15 يوماُ من تاريخ الإعلان.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.