وزارة السكان تعلن عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف للمؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة والتقديم حتى 14/9/2015
وزارة السكان

قامت وزارة الدولة للسكان بالإعلان عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الخالية، وذلك للمؤهلات العليا والمؤهلات المتوسطة في جميع محافظات مصر.

والوظائف التي من الدرجة الثالثة وتحتاج إلى مؤهلات عليا هي: أخصائي مشاركة مجتمعية، أخصائي تنظيم أسرة وصحة وطفولة أخصائي وعى مجتمعي وثقافي، أخصائي تشغيل حاسبات.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأيضا أخصائي نظم معلومات، أخصائي أمن، أخصائي تدريب، باحث شئون وظيفية، باحث علاقات عامة وإعلام، باحث علاقات دولية، باحث تنظيم وإدارة، باحث أبحاث سكنية.

كما تحتاج أيضا، باحث تفتيش مالي وإداري، باحث شئون مالية، باحث شئون قانونية، باحث شئون إدارية، باحث شئون وظيفية، باحث شئون تنمية، باحث تخطيط، باحث متابعة وتقييم.

وتحتاج الوزارة إلى شغل وظائف مكتبية فنية من الدرجة الرابعة للحاصلين على مؤهلات متوسطة وفوق متوسطة وهي: كاتب شئون مالية إدارية، كاتب سكرتارية ومحفوظات، مدخل بيانات، أمين مخازن، فني تشغيل وصيانة.

كما تريد الوزارة شغل وظائف حرفية وخدمات معاونة  للحاصلين على شهادات أقل من متوسط أو محو أمية وهي: كهربائي، سباك ثالث، نجار ثالث، سائق سيارة، ميكانيكي سيارات.

وهناك مجموعة وظائف حرفية أو خدمية من الدرجة الخامسة أو السادسة وهي: كهربائي مساعد، سباك مساعد، نجار مساعد، معاون خدمة ” عامل نظافة “.

ومن يرغب في التقدم لاحدي هذه الوظائف يقدم طلب باسم السيدة الأستاذة مدير عام الشئون المالية والإدارية  بوزارة الدولة للسكان بالعنوان كورنيش النيل  طريق المعادي قبل مستشفى السلام  الدولي.

والتقديم متاح حتى يوم 14 سبتمبر 2015، والأوراق التي يجب أن ترفق بورق التقديم هي: شهادة الميلاد، وبطاقة الرقم القومى، وتأدية الخدمة العسكرية، وشهادة المؤهل أو مستخرج منه أو أي شهادة تدعم المتقدم.

وسوف يتم إعلام جميع المتقدمين بخطاب موصى عليه بموعد المقابلة الشخصية والاختبار وذلك بعد انتهاء من فترة التقديم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حاصل على بكالريوس سياحه وفنادق قسم اداره فنادق 2010
    خبره 10 سنوات فى العمل الفندقى والمطاعم وسنه بالسعوديه 01007657855

  2. حاصله على دبلوم تجاره ويارب القى شغل بالحكومه هايكون افضل ليه ولسرتى

  3. السلام عليكم انا خريجة حقوق جامعة عين شمس واعمل محامية حرة وعندى خبرة فى الشئون القانونية وجميع القضايا المدنية والجنائية والادرية والعمالية والاحوال الشخصية واريد العمل عن طريق التعاقد وليس التعين وتليفونى 01121105837 او 01007206201

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.