اخبار الزمالك اليوم الإثنين8/31:اخر أخبار نادي الزمالك واخبار القلعة البيضاء
الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

شيكابالا لن يشارك مع مباريات الإسماعيلي أمام الزمالك

أعلن مصدر بالجهاز الفني للنادي الإسماعيلي أن محمود عبد الرازق شيكابالا لن يشارك في أى مباراة لنادي الإسماعيلي ضد الزمالك، وقال في تصريحاته “العقد الموقع بين الزمالك والإسماعيلي وشيكابالا يوجد به بند ينص على عدم مشاركة اللاعب في أية مباراة يلتقي فيها الفريقان سوياً “.

مرتضى منصور لطاهر: هعرف أجيب حقي

وجه مرتضى منصور العديد من الرسائل  إلى محمود طاهر وذلك بسبب غضبه الشديد، حيث قال إذا لم يكن طاهر مسؤول عن الجماهير خارج النادي الأهلي فهو مسئول عما يحدث من سب موجه إلى داخل النادي وأضاف قائلا ” أقول لمحمود طاهر بطل لؤم، كل يوم أتعرض للسب عبر قناة النادي الأهلي ومجلته، أنا لست كلب يعوي كما وصفتني المجلة “.

أشرف عبد الباقي يعتذر للزمالك وجماهيره

ذهب أشرف عبد الباقي إلى نادي الزمالك وذلك لكى يعتذر عما بدر من سخرية مسرح مصر من نادي الزمالك، حيث حضر المؤتمر الإعلامي الذي عقده رئيس النادي ليتحدث عن صفقة شيكابالا، فقال عبد الباقي معتذرا مما بدر من مسرح مصر  “لقد اقدموا على تلك الخطوة دون علمي، اعتذر مرة أخرى لنادي الزمالك وجماهيره”.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بل هم الكلاب لاننا ابطال الدورى بل انت فارس الزمالك ولا تلتفت للزباله اللزين لا يريدون استقرار الدوله ولا الزمالك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.