محافظ الشرقية يدعو الشباب لإنشاء شركات للنظافة بتمويل من المحافظة وسيوافق عليها بالأمر المباشر
محافظ الشرقية 1

في مفاجأة كبيرة لشباب الشرقية الباحثين عن عمل مشروع يدر عليهم دخل مربح ويساهم في توفير فرص عمل لغيرة من شباب الشرقية ومن باب مساهمة الحكومة من خلال المحافظين بتشجيع الشباب في تحقيق حلمهم بفتح مشروعات جديدة لهم وللقضاء على البطالة يعلن محافظ الشرقية أنشط وأفضل محافظ على مستوى محافظات الجمهورية عن بدء المحافظة في تلقي طلبات إنشاء شركات لجمع القمامة من المنازل مقابل رسوم رمزية يتم جمعها من المنازل.

وأشار محافظ الشرقية الأستاذ الدكتور رضا عبد السلام، أن محافظة الشرقية سوف توفر التمويل الميسر من خلال برنامج مشروعك بحيث يمكن لخمسة أو ستة شباب إنشاء شركة نظافة تسهم في تعيين العشرات من الشباب في هذه الشركة للعمل كسائقين وجامعي القمامة بزي خاص بهم ومعدات محترمة وبالتالي فإن المحافظة تكون قد استطاعت توفير فرص العمل للشباب الراغب في الحصول على فرصة عمل وفي نفس الوقت تنظيف شوارع مدن ومراكز المحافظة من تراكم القمامة التي تتسبب في إنتشار الأوبئة والأمراض للمواطنين.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف محافظ الشرقية مطمئناً الشباب لا تقلق من مسألة التمويل حيث أنه متوفر في برنامج مشروعك والموجود في كل مركز من مراكز المحافظة بشروط ميسرة للغاية ودون أية تعقيدات، والأمر يتوقف فقط عليك عزيزي الشباب بالتحرك وتثبت ذاتك في نفس الوقت، كل ما يجب عليه القيام به هو التقدم إلى مقر مشروعك وتوكل على الله وتحرك.

وأوضح محافظ الشرقية أنه يمكن لك عزيزي الشاب إنشاء شركة للعمل في جمع القمامة سواء في قرية أو في حي من الأحياء أو في مجموعة من الشوارع وبإذن الله سأوافق بالأمر المباشر على تلك الشركات.

ويؤكد محافظ الشرقية على أنه يمكن للشباب أن يقوم بإنشاء تلك الشركة عن طريق التوجه إلى مقر الصندوق الاجتماعي وبعدها يأتي إلى مقر المحافظة لمقابلتي وأنا سأوافق على الفور بالأمر المباشر على تلك الشركة، أو التقدم بالطلبات إلى رئيس المدينة التي تتبعها وسوف يتم الموافقة بالأمر المباشر عليها وتوكلوا على الله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا مضيت العقد انهردا فى الشرقيه بس لسه محدش قالنا على مكان اللى هنستلم فيه العمل. وازاى التدريب جاى لى يوم ٢٧\٩ والدراسه هتكون نفس اليوم ازاى بى عاوزة افهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.