موعد مباراة روما و اليوفينتوس اليوم بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة
روما واليوفينتوس

ينتظر عشاق الكرة الإيطالية اليوم انطلاق أولى القمم الكروية بالدوري الإيطالي “الكاليتشيو” ، عندما يستضيف فريق روما ضيفه فريق السيدة العجوز اليوفينتوس أو اليوفي، في واحدة من المباريات الكروية التي يُنتظر أن تشهد نديه وإثارة عالية بين إثنين من أكبر وأعرق الأندية بالقارة العجوز أوروبا.

وتشهد مباراة روما و اليوفينتوس اليوم مشاركة المصري الموهوب محمد صلاح المنضم حديثاً لفريق روما، والذي يعقد عليه أمال كبيرة من مشجعي فريق العاصمة للتلاعب بدفاعات اليوفي وهز شباك حارس مرماه.

ويسعى روما للتواجد بصدارة الكالتشيو وتعويض خسارة أول نقطتين بالمباراة الافتتاحية له هذا الموسم أمام فيرونا بعد تعادله، خاصة وأن المباراة تقام على أرضه ووسط جمهوره، وهي فرصة سانحة لمنع تقدم اليوفي بالترتيب العام لجدول الدوري في أسبوعه الثاني.

أما اليوفي أو فريق السيدة العجوز بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي، فيدخل المباراة بعد أن نال أول خسارة هذا الموسم، ويسعى للملمة جراحة واستعادة ثقة الفوز حتى لا يبتعد عن صدارة ترتيب فرق المقدمة بالكالتشيو.

موعد مباراة روما واليوفي لمصر والدول العربية

تنطلق القمة المرتقبة من جماهير الكرة والعاشقين لمنافسات الدوري الايطالي بين روما واليوفينتوس في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، الرابعة بالتوقيت الدولي توقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة روما واليوفينتوس

تنقل المباراة على مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة بالتحديد قناة  beIN   ، SPORTS 3 HD،  بالإضافة إلي:

القنوات الناقلة

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.