أخبار الزمالك اليوم الأحد 30 /8 : اخر أخبار نادي الزمالك وأخبار القلعة البيضاء
نادي الزمالك

عن آخر اخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

مدرب بوردو جابر لن ينضم الى بوردو الا تحت ظرف واحد

صرح سانيول المدير الفني لنادي بوردو الفرنسي أنه لا يعتبر عمر جابر أكثر من لاعب بديل قد يلجأ له في حالة عدم وجود أى صفقة أفضل منه في الفترة القادمة، وهناك تشاورات حول ضمه لبوردو مقابل 400 ألف يورو، وقال رئيس نادي بوردو أنه لم يتفق مع نادي الزمالك حول القيمة المادية.

أيمن طاهر : لدى أفضل حراس مرمى في مصر

صرح أيمن طاهر مدرب حراس المرمى في نادي الزمالك أن النادي لن يوافق على أى عروض مقدمة من فرق أخرى من أجل ضم كل من جنش وأبو جبل والشناوي، وذلك بعد أن جاء عدد من العروض لهؤلاء اللاعبين، وأضاف قائلا ” رحيل أياً من ثلاثي حراسة المرمى بالزمالك ممنوع، الفريق يمتلك حالياً أفضل الحراس في مصر “.

على ربيع ينفي سخريته من نادي الزمالك

صرح على ربيع أنه قام بالسخرية من نادي الزمالك، وأنه لم يتعرض لكرة القدم على المسرح، وذلك بعد أن تكلم أحد ممثلي مسرح مصر بسخرية عن فوز نادي الزمالك بالدوري، وقال ربيع ” يا جماعه انا مقولتش اي حاجه في المسرحيه عن الزمالك اقسم بالله مقولتش حاجه”.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. النجم اشرف عبد الباقي يسخر هو وممثلي مسرح مصر من نادي الزمالك ولذلك لابد من اتخاذ اجراء قانوني مع هولاء وتحذيرهم من عدم اي سخرية لنادي الزمالك وارجو ان يتم ارسال رد الي في هذا القول

  2. النجم اشرف عبد الباقي يسخر هو وممثلي مسرح مصر من نادي الزمالك ولذلك لابد من اتخاذ اجراء قانوني مع هولاء وتحذيرهم من عدم اي سخرية لنادي الزمالك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.