قيادي إخواني يفضح ممارسات الإخوان والسلفيين وقت حكم مرسي بالفيديو
الاعلامى أحمد موسي

أذاع الإعلامي أحمد موسي فيديو يذاع لأول مرة، يتحدث فيه أحد قيادات جماعة الإخوان، عن ممارسات التنظيم بالتعاون مع بعض السلفيين لتنفيذ القرارات التي كانت تأخذ وقت حكم الرئيس المعزول مرسي، ونائبه العام، خاصةً فيما يخص احدي القضايا وهو غلق أحد القنوات الفضائية وبالتحديد قناة الفراعيين.

وأضاف أحمد موسي أن أحد أعضاء الجماعة ويدعي على بطيخ أفشى الكثير  من الأسرار التي تعلقت بالممارسات الإخوانية، في إداراتها البلاد خاصة في عملية القرارات التي كانت تصدر، ويسعون لجعل لها ظهير ومطلب شعبي عن طريق تجمع العديد من أعضاء الجماعة للتجمهر أمام المؤسسة قبل صدور القرار الذي هم وحدهم على علم به، مثل غلق قناة الفراعيين.

وتحدث علي بطيخ موضحا العديد من الأمور التي انتهجها الإخوان في إدارة مثل هذه الأحداث، وكيف تم الترتيب لغلق قناة الفراعيين، والأحداث التي واكبت هذا الفعل، والاعتداء على خالد صالح، وتبريره لعملية الاعتداء، المزيد من التفاصيل بمشاهدة الفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عيب ياوزير التربية والتعليم باللة عليك في حاجة اسمها صفر لو في حاجة اسمها صفر يبقى انت وزير فاشل وكل المدرسين اللى بيشتغلو تحت ايدك فشلة مش البنت اللى اتزور لها الورقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.