شقيق مريم: مستمرون في البحث عن حقها وسوف نقوم برفع دعاوي دولية
مريم ملاك ذكري

أخيراً تم إسدال الستار عن قضية الطالبة مريم صاحبة صفر الثانوية العامة والتي شغلت الرأي العام في مصر الفترة الماضية وذلك بعد أن أعلن المتحدث الرسمي باسم الطب الشرعي الدكتور هشام عبد الحميد عن تطابق خط مريم ملاك ذكري والذي تم استكتباها أكثر من مرة بواسطة بواسطة الطب الشرعي مع الخط المكتوب بأوراق إجاباتها في أمتحانات الثانوية العامة وبالتالي فإن نتيجتها في الثانوية العامة هي نتيجة صحيحة 100% وأنها تستحق الحصول على النتيجة التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم وهي صفر في المائة.

إلا أن الطالبة مريم عندما علمت بما ذكره المتحدث الرسمي باسم الطب الشرعي بأنها أوراق الإجابة في امتحانات الثانوية العامة هي أوراقها وعن تطابق خطها مع الخط المكتوب في أوراق إجاباتها بالثانوية العامة أصيبت بحالة انهيار عصبي شديد.

وقالت أسرة مريم أن تقرير الطب الشرعي هو كارثة بالنسبة لأبنتهم بكل المقاييس وأن هذا التقرير هو تقرير مسيس من أجل الحفاظ على موقف وزارة التربية والتعليم، وطالبت أسرة مريم مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل إطلاعه على عدد من الأمور وأن خبراء الخطوط قالوا في وقت سابق بأن الخط المكتوب في أوراق الإجابة ليس هو خط مريم ملاك ذكري بعد أن تم استكتابها في المرة الأولي.

وقال شقيق مريم بأن مستمرون في البحث عن حقوق مريم بالطعن على تقرير الطب الشرعي وكذلك إقامة دعاوى دولية في حالة عدم حصول مريم على حقها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.