نتيجة الثانوية العامة 2015 أخبار الدور الثاني “محدث”
نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى

نفى مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، ما يتردد من أنباء نشرتها بعض المواقع الالكترونية بشأن إعلان نتيجة الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة، مؤكدا إن الكنترولات انتهت اليوم السبت من تصحيح ورصد درجات طلاب الثانوية العامة بامتحانات الدور الثانى .

نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى

وأشار المصدر أنه سيتم عرض النتيجة النهائية لامتحانات الثانوية العامة الدور الثاني على الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، لإعتمادها وإعلانها رسميا على الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة بالاضافة لنشرها بالمدارس، خلال الأسبوع المقبل دون تحديد موعد رسمي لإعلانها .

وطلب المصدر من طلاب الثانوية العامة عدم الانسياق وراء الإشاعات التي تنشرها بعض المواقع الغير رسمية، مؤكدا أن الوزارة لديها وسائل خاصة بها لنشر أي أخبار تدخل ضمن اهتمامات الطلاب .

جدير بالذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة كانوا قد انتهوا يوم أمس الجمعة من امتحانات الدور الثاني بأداء طلاب النظام القديم امتحان الفلسفة والمنطق والجغرافيا، وبلغ عدد الطلاب الذين تم امتحانهم في الدور الثاني نحو 100 ألف طالب وطالبة .

تحديث الثلاثاء 1 سبتمبر 15:16

أعلن مركز معلومات وزارة التربية والتعليم، أنه تم إعلان نتيجة الدور الثاني لامتحانات ابناؤنا في الخارج ، موضحا أنه بامكان الطلاب الاطلاع عليها من خلال رقم الجلوس او الرقم القومي .

تحديث الثلاثاء 1 سبتمبر 23:28

ظهرت نتيجة الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة، عقب اعتماها اليوم رسميا من الذكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، ويمكن للطلاب والطالبات الاطلاع على النتيجة من هنا على بوابة مركز المعلومات .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.