بالفيديو 800 فرصة عمل متنوعة
وظائف خالية

واصل برنامج مصر أحلي المذاع عبر قناة المحور الفضائية، تقديم خدماته للشباب الباحث عن فرصة عمل، وذلك للمساهمة في تقليل نسبة البطالة والقضاء عليها، حيث يعاني منها العديد والعديد من المواطنين خاصة فئة الشباب الطموح الراغب في بناء نفسه، ومواجهة التحديات والمشاركة في ركب التنمية والتقدم التي تسع مصر لتحقيقه في الفترة الحالية.

وقدم البرنامج العديد والعديد من فرص العمل بعدة أماكن متفرقة، في سعيه الجاد ومشاركته لتوفير فرص العمل للشباب الجاد، نستعرضها معكم عبر الفيديوهات الأتية:

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أولا الإعلان عن 300 فرصة عمل بشركة أمريكانا

أعلن مدير تطوير الموارد البشرية بشركة أمريكانا، عن الفرص التي تم توفيرها عبر البرنامج سابقاً، والتي بلغت ما يقرب من 600 فرصة عمل، هذا بخلاف الفرص الجديدة التي أعلنها عبر البرنامج ويبلغ عددها 300 فرصة، للتعرف عليها وعلى شروط الالتحاق بها، وقيمة الراتب والبدلات والأماكن المتاح بها فرص العمل، شاهد الفيديو المرفق.

500 فرصة عمل بأسوان وجنوب الصعيد

أعلن رئيس جمعية مستثمري أسوان سوحي مصطفي، عن توفر العديد من فرص العمل لشباب الصعيد، تتميز هذه الوظائف بنفس الميزات المتاحة للعمل بالقطاع الحكومي.

وتنتظر الجمعية المتقدمين للعمل بداية من غداً للشباب المقيم بأسوان، وبحد أقصي محافظة قنا بهدف تقليل الاغتراب، التفاصيل بالكامل وأرقام الهواتف بالفيديو المرفق، وكذلك لمعرفة التخصصات المطلوبة وأماكن العمل ، وأي القطاعات المتاح بها الأعمال وكذلك طبيعة تلك الأعمال.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.