الطب الشرعي يضع تقريره النهائي في قضية مريم صفر الثانوية العامة ومفاجأة كبيرة جداً في التقرير
الطالبة مريم

كشف تقرير مصلحة الطب الشرعي الخاص بقضية الطالبة مريم ملاك والحاصلة على (صفر) في امتحانات الثانوية والتي شغلت الرأي العام خلال الفتر الماضية.

حيث كشف التقرير أن الخطوط الواردة بأوراق إجابات مريم وفقاً لما هو منشور بجريدة فيتو الإلكترونية تتطابق تماما مع خط يد الطالبه ولهذا فإنه لا صحة لما تقوله الطالبة حول استبدال أوراق إجاباتتها بأوراق أخري.

وأعلن المتحدث الرسمي لمصلحة الطب الشرعي الدكتور هشام عبد الحميد أن التقرير النهائي والمتضمن نتيجة فحص أوراق إجابات مريم وعملية استكتابها ومضاهاة الخطوط بأوراق إجابتها بمعرفة خبراء الخطوط بالطب الشرعي تم تسليمه للنيابة العامة بأسيوط ظهر اليوم.

وأوضح الدكتور عبد الحميد أن مريم تم استكتابها 3 مرات بمعرفة خبراء الخطوط بمصلحة الطب الشرعي بناء على طلب النيابة العامة وتم فحص أوراق الإجابة الخاصة بها في امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي في 13 أغسطس الجاري وقد وردت الأوراق الخاصة بها إلى مصلحة الطب الشرعي في 22 أغسطس حيث أنه تم فحصها بمعرفة خبراء الخطوط بمصلحة الطب الشرعي.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الطب الشرعي أنه تم مضاهاة خط يد الطالبة من خلال استكتابها والخطوط الواردة بأوراق إجاباتها في امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي مع أوراق إجاباتها في امتحانات الصف الثالث الثانوي لهذا العام وتأكد الطب الشرعي تماماً من تطابق جميع الخطوط وأنها تعود لخط يد الطالبة وبالتالي فإنه لم يستبدل أوراق إجابات الطالبة وأنها تستحق الدرجات التي حصلت عليها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أنا أتمني انها تمتحن في المواد كلها أمام لجنة اللي ياخد صفر يبقى مش ممذاكر حاجة خالص فنرجو عمل لجنة لها ووضع امتحان لها حتى الرأي العام يرتاح وهي ترتاح وهذا الحل حيبين الحق من الباطل.

  2. والله مفيش عدل فى مصر… لان مستحيل طالب يدخل الثانوية وفى الاخر يجيب صفر … انتوا بتكلموا ناس متعلمة مش جاهلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.