تحديثاتٰ برنامج واتس اب الأخيرة لثلاثة أشهر ماضيةَ
واتس اب

تحديث

حصل برنامج واتس اب علي تحديث جديد لهواتف الأندرويد منذ ثلاثة، يقوم هذه التحديث بوضع عدد من الرموز التعبيرية الجديدة تستخدم عند المحادثات النصية، و يمكن تغير لون الرمز التعبيري عن طريق الضغط علية وأختيار اللون المفضل. 

و من المنتظر في الفترة القادمة تحديث جديد من قبل شركة واتس اب و سوف نتابع معكم كل جديد في ذلك التحديث و ستكون بالطبع تلك المميزات لها اهميها كبيرة لمستخدمي برنامج واتس اب بأن شركة واتس دائمآ ننتظر منها كل جديد بشكل مميز.

التحديث الأخير لبرنامج واتس اب

قدمت شركة واتس اب منذ فترة طويلة عدد كبير من المزايا التي جعلت مستخدمي برنامج واتس اب في تزايد كبير و ملحوظ، و أصبح كل مستخدمي الهواتف الذكية تعتمد علي برنامج واتس اب أعتماد كلي في المحادثات النصية و الصوتية و نقل الصور و الملفات.

و تسعي شركة واتس اب يأرضاء جميع عملائها بتقديم مزايا لتجعل مستخدمي واتس اب يعجبوا بالبرنامج بشكل اكبر و منها وضع صور في المحادثات النصية و الخصوصية و الأمان في نقل الصور و الملفات، و عدم حدوث اي حالة تجثث عن طريق برنامج واتس اب من اي من مستخدمي البرنامج أو المسئوليين.

واتس اب

و من ناحية أخري أهتمت شركة واتس اب بمستخدمي البرنامج عن طريق هواتف أيفون، ان يقوموا بستخدام الواتس اب عن طريق اللاب توب هن طريق برامج التصحف المعروفة جوجل كروم و فايرفوكس بفتح موقع واتس اب و أختيار “واتس اب ويب” و تصوير الرمز الموجود لديك علي الحاسب الخاص بك و سوف يبدأ التفعيل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.