وظائف خالية للعمل في وزارة الكهرباء وأماكن وشروط التقدم لها
وظائف خالية في وزارة الكهرباء

قامت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بالإعلان عن حاجتها لموظفين للعمل بها، حيث تحتاج لعدة موظفين للعمل في الإدراة العليا بها، وذلك في رتبة مدير الإدارة العامة للعلاقات العامة ورئيس الإدارة المركزية للشئون المالية الخاصة بالأفراد والإدارة.

شروط التقدم للوظيفة

يشترط على المتقدم للوظيفة حصوله على شهادة دراسية مرتفعة تناسب الوظيفتين، بالإضافة إلى قضائه مدة عام كامل في وظيفة مدير عام ومدة تصل إلى عاميين في وظيفة رئيس الإدارة المركزية، حيث يبدأ باب التقديم في يوم 28/8/2015 وينتهي بعد مرور ثلاثة أسابيع من تاريخ نشر الوزارة للإعلان.

مكان التقديم

يجب على المتقدم تقديم ملفه الشخصي في المقر الرسمي للديوان العام الخاص بالوزارة، وذلك في محافظة القاهرة في العباسية متواجد في الدور الثالث من مجمع الكهرباء والطاقة المتجددة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارجوكم انا من متحدى الإعاقة وأرغب العمل فى قناة السويس لانى فى أشد الحاجه الى وظيفه مع إنى ضمن متحدى الإعاقة ومعى ما يثبت ذالك ومؤهلى دبلوم تجاره سنة 1999/1998 ارجو الاهتمام انا مواليد 11 / 5 / 1982

  2. أرغب العمل فى هيئة قناة السويس لانى فى أشد الحاجه الى وظيفه مع إنى ضمن متحدى الإعاقة ومعى ما يثبت ذالك ومؤهلى دبلوم تجاره سنة 1998/1999 ارجو الاهتمام انا مواليد 11/ 5 / 1982

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.