عكاز يهدد الأمن القومي في مصر ومستشار يؤكد أنه جرح نازف للضمير المصري
إسراء الطويل

في الثاني من يونيو عام 2015 ألقت الشرطة المصرية القبض على الفتاة المصرية التي تدعى إسراء الطويل، ولم يعرف أحد مكانها لمدة 68 يوم، وبعد ظهورها في منتصف هذا الشهر تقريبا كانت التهمة التي تم توجيهها لها من الأمن المصري، وهي الإضرار بالأمن القومي في مصر، وكان أول ظهور رسمي لإسراء الطويل أثناء عرضها على النيابة المصرية أمس.

وكانت المفاجأة هو ظهور إسراء الطويل بعكاز وهي تهبط من سيارة الترحيلات، ومن المعروف أن إسراء تعاني من عجز جزئي مما أثار كل من شاهد هذه الصور متسائلين كيف لفتاة تعاني من العجز الجزئي تشكل تهديدا للأمن القومي، وعلق العديد من زوار مواقع التواصل الإجتماعي على هذا المشهد وكان أبرزهم المستشار فؤاد راشد.

xUntitled,P20,2815,29.jpg.pagespeed.ic.f2GdclK0ujimg.php

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يتغنى الإعلام والصحافة بعكاز / إسراء الطويل ….. فعكاز* إسراء الطويل .. يمكنها فقط من السير على الطريق ولكن لا يضر ولا يؤثر على تفكيرها العقلي..

  2. أما بالنسبه للمدعوة / إسراء الطويل.. فهي معاقه جسديا وليست معاقة ذهنيا فالذكاء طريقان وهما / الذكاء في إلخير والشر

  3. حرم الله تعالى التكفير وحرم الله تعالى الاتهام بالكفر وحرم الله تعالى إزدراء كافة الاديان السماوية وحرم الله تعالى التفرقة العنصرية الدينية وحرم الله تعالى الاضطهاد العنصري بسبب الديانة وحرم الله تعالى التطرف المذهبي وحرم الله تعالى العنصرية المذهبية الدينية وحرم الله تعالى الاتجار السياسي باسم الدين وحرم الله تعالى الاتجارالديني باسم السياسة..

    1. حرم الله كل هؤلاء ولم يحرم الظلم – أيها المصري
      صدق اللي قال اذا كان الرئيس عرص فالأتباع —–

  4. ممكن تكون اسراء طويل خطر على الأمن القومي والعالمى فى نظر الديمقراطية والعالم الحر تحيا الديمقراطية

  5. اللهم العن السيسي الكافر ومن والاه من الجيش والشرطة والقضاة والسلفيين الأنجاس

    1. اللهم إنتقم منك ومن أمثالك الجهلاء أعداء الله مشعلين الفتن ويستبحون الدماء ويتعدون على حدود الله ويتهمون الناس بالكفر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.