موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2015
نتيجة الثانوية العامة 2015

ظهرت الآن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2015

أعلن رئيس امتحانات الثانوية العامة والمشرف على الكنترول الأستاذ محمد سعد، عن موعد أنتهاء كنترولات الثانوية العامة من تصحيح أوراق امتحانات طلاب وطالبات الدور الثاني بالإضافة لانتهاء جميع أعمال المراجعة ورصد الدرجات، وذلك يوم السبت المقبل.

وأشار إلي موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2015، والذي من المقرر أن يكون خلال الأسبوع المقبل، وذلك عقب  عرض النتيجة بصورتها النهائية على الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم.

وأضاف أنه سيتم إعلان النتيجة فور اعتمادها من السيد وزير التربية والتعليم، وكان طلاب الثانوية العامة بنظاميها الحديث والقديم، قد انتهوا اليوم من امتحانات الدور الثاني والذي بلغ عدد المتقدمين له ما يقرب من 100 ألف طالب وطالبة.

تحديث 1-9-2015

ظهرت نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2015 لطلاب النظام القديم والحديث، ونشرت وزارة التربية والتعليم رابط الحصول على نتيجة الدور الثاني لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، وللدخول لموقع الرابط اضغط هنا

تحديث 30-8-2015

صرح رئيس عام امتحانات الثانوية العامة الأستاذ محمد سعد عن بدء مرحلة المراجعة النهائية لكراسات إجابة طلاب الثانوية العامة منذ أمس السبت، موضحاً أن عملة المراجعة تمر بثلاثة مراحل، وأكد على إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة هذا الأسبوع.

تحديث 31-8-2015

أُعلن اليوم عن اعتماد نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، حيث من المقرر أن يعتمد السيد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي، نتيجة الدور الثاني لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام غداً الثلاثاء، وسيتم نشر النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.