نشطاء الفيس بوك يدشنون: «الحملة الدولية لترشيح السيسى لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية»
حملة لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيساً لأمريكا

قام مجموعة من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بتدشين صفحة على الفيس بوك لعمل حملة ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2016، و أشار النشطاء المساهمين في تدشين تلك الصفحة بأنهم يعبرون عن رفضهم لقرارات الرئاسة الأمريكية لتدخلها في منطقة الشرق الأوسط.

و أطلق النشطاء على اسم الصفحة «الحملة الدولية لترشيح السيسى لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية»، و انتشرت إعلانات تلك الصفحة المدفوعة الأجر على صفحات الفيس بوك، و عبر النشطاء من خلال تلك الصفحة على رفضهم للتدخل الأمريكي في شؤون الشرق الأوسط، مطالبين بترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2016.

و كتب أحد النشطاء على تلك الصفحة موضحاً الهدف من تدشينها:

«قررنا التعبير عن غضبنا وسخطنا على قرارات الإدارة الأمريكية، وذلك عن طريق ترشيح الرئيس السيسى للرئاسة الأمريكية، لتكون رسالة قوية وواضحة لكل رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية، أننا غاضبون».

و قد استطاعت الصفحة منذ بداية انطلاقها جمع 57 ألف عضو، على الرغم من وسائلهم البدائية في تركيب الصور، إلاّ أنهم تمكنوا من توصيل رسالتهم و غايتهم من تدشين تلك الصفحة، و قاموا بنشر عبارات و صور مؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.
و من العبارات التي نشرها المساهمون في تلك الحملة: «معاك حتى تفتتح البيت الأبيض»، و «السيسى رئيسى»، كما تتابع إدارة الصفحة تحركات و إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي و تقوم بنشرها أول بأول.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.