موقع نتيجة تقليل الاغتراب 2015 الموقع الرسمي وموعد النتيجة
تنسيق الثانوية العامة 2015

يبحث الآن الكثير من الطلاب عن موقع نتيجة تقليل الاغتراب 2015 وموعد إعلان النتيجة بشكل رسمي، وفي هذا السياق كشفت وزارة التعليم العالي أن عدد 35 الف طالب وطالبة من المرحلة الاولى والثانية قدموا طلبات تحويل بين الكليات – تقليل الاغتراب – وقد عمليات فحص جميع الطلبات ستنتهي اليوم.

موقع نتيجة تقليل الاغتراب

من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة تقليل الاغتراب مساء اليوم 27 أغسطس 2015 وذلك على الموقع الرسمي لتنسيق الثانوية العامة 2015 وهو موقع tansik.egypt.gov.eg وفور إعلان النتيجة ستجد هناك رابط موجود بجانب كلمة “برنامج تقليل الاغتراب “.

وقد أكدت وزارة التعليم العالي أن نتيجة تقليل الاغتراب ستظهر اليوم على الموقع السابق ذكره في هذا المقال، وبالتالي يجب عليكم متابعة الموقع خلال الساعات القليلة القادمة حتى موعد الاعلان عن نتيجة التحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب.

وقد وضعت وزارة التعليم العالي قواعد لتقليل الاغتراب حتى يتم توفير العدالة بين جميع الطلاب، والغرض من هذا الامر هو توفير المجهود والمصاريف على الطالب ولكي يجب فرصة أفضل في المرحلة الجامعية، وفي سياق أخر بدء اليوم موقع تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2015 في إستقبال رغبات طلاب المرحلة الثالثة والبالغ عددهم 91 الف طالب وطالبة.

شاهد أيضا
موقع تسجيل رغبات الثانوية العامة 2015

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.