الروج الأحمر يقضي على الهالات السوداء.. ننشر الطريقة
التخلص من الهالات السوداء باستخدام الروج

باتت الهالات السوداء تشكل قلقاً للكثير من الفتيات نظراً لما تسببه من مظهراً شاحباً، و كذلك تعمل الهالات السوداء على إخفاء نضارة و إشراقة البشرة، و تهتم الفتيات المقبلات على الزواج في معرفة الطرق الطبيعية للتخلص من الهالات السوداء و القضاء عليها نهائياً.

و قبل عرض الطرق السريعة و الفعالة للتخلص من الهالات السوداء و القضاء عليها، يجب اتباع عدة أساليب سلمية غي روتين الحياة اليومية، أهمها تجنب السهر لساعات متأخرة من الليل، و تقليل شرب المنبهات كالقهوة و الشاي، و الحرص على ممارسة التمارين الرياضية و استنشاق هواء الصباح الباكر لتجديد حيوية الدورة الدموية.

أما بالنسبة لطرق التخلص من الهالات السوداء، فنقدم لكم نصائح لخبراء التجميل للتخلص من الهالات السوداء و إخفائها.

  • الاحتيال على الهالات السوداء بالمكياج:

يؤكد خبراء التجميل على قدرة “الروج الأحمر” في التخلص من الهالات السوداء، من خلال وضع القليل منه أسفل العينين ثم وضع الكونسيلر و بودرة الوجه، و كذلك يمكن إخفاء الهالات السوداء باستخدام الكونسيلر الداكن تحت العين، و تجنب استخدام الألوان الفاتحة تحت العين.

  • طرق طبيعية للقضاء نهائياً على الهالات السوداء:
  1. باستخدام عصير البطاطس، من خلال خلط حبة بطاطس و وضع السائل الناتج من الخليط في الثلاجة، و باستخدام قطعة من القطن يتم تبليلها بالعصير و تمريرها تحت العينين برفق.
  2. مكعبات الشاي الأخضر و البابونج، يتم غلي البابونج و تركه قليلاً حتى يبرد، ثم وضعه في مكعبات في الفريزر، حتى تجمد و يتم تمريرها برفق تحت العينين.
  3. باستخدام زيت اللوز.

و يمكنك أيضاً اتباع النصائح في الرابط التالي:

و اقرأ أيضاً:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.