آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 27 أغسطس 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 27 أغسطس 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الخامسة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 27 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم ببدء العام الدراسي الجديد 27 سبتمبر القادم، منع تصدير الأرز إلى خارج البلاد، توقيع اتفاقية إنشاء 10 صوامع قمح خلال الفترة القادمة.

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر، تفقد رئيس مجلس الوزراء معهد القلب، تفعيل نظام تسجيل الرقم القومي على تذاكر قطارات السكة الحديد، بدء تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 27  أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 27 أغسطس 2015

بدء العام الدراسي الجديد 27 سبتمبر القادم

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي عن بدء العام الدراسي الجديد 2015 – 2016 في السابع والعشرين من شهر سبتمبر القادم، وذلك عقب انتهاء عيد الأضحى المبارك.

منع تصدير الأرز إلى خارج البلاد

أصدر وزير الصناعة والتجارة الدكتور منير فخري عبد النور قرارا يتضمن منع تصدير الأرز بمختلف أنواعه إلى خارج البلاد بدءا من شهر سبتمبر القادم.

توقيع اتفاقية إنشاء 10 صوامع قمح خلال الفترة القادمة

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن توقيع الاتفاقية الخاصة بإنشاء عشر صوامع قمح مع دولة إيطاليا خلال الفترة القادمة، وذلك باستثمارات تصل إلى سبعة عشر مليون جنيها.

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من القيادات المنتمية إلى جماعة الإخوان والمتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع دولة قطر.

تفقد رئيس مجلس الوزراء معهد القلب

يتفقد اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب معهد القلب، وذلك في حضور وزير الصحة الدكتور عادل العدوي؛ للاطمئنان على سير العمل بالمعهد.

تفعيل نظام تسجيل الرقم القومي على تذاكر قطارات السكة الحديد

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة السكة الحديد عن تفعيل النظام الخاص بتسجيل الرقم القومي على تذاكر قطارات السكة الحديد التي سيتم تشغيلها بخط الصعيد خلال عيد الأضحى المبارك.

بدء تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة

يبدأ اليوم التسجيل الإلكتروني لرغبات طلاب الثانوية العامة للالتحاق بالجامعات والمعاهد بتنسيق المرحلة الثالثة، حيث بلغ الحد الأدنى بتلك المرحلة 50% لشعبة العلمي والأدبي.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.95 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 283439.64 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 283.45.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.