فوائد مذهلة لـ لب البطيخ تعرف عليها
فوائد بذر البطيخ

لو يعلم الكثير منا فوائد لب البطيخ لما كف عن تناوله، فبعض الأطباء يطلقون عليه صيدلية الأمراض، و ذلك نظراً لفوائده العظيمة لجسم الإنسان، فعند دراسة مكونات لب البطيخ اتضح أن بذور البطيخ تحتوي على عناصر مفيدة جداً للجسم، بحيث يحتوي على معادن ضرورية لجسم الإنسان، مثل المغنيسيوم الذي يعمل غلى تنظيم ضغط الدم.

و تتضمن بذور البطيخ أيضاً الفوسفور و البوتاسيوم و الحديد و النحاس و الصوديوم و المنغنيز بالإضافة إلى فيتامين ب12 الذي يمد الجسم بالطاقة، كنا أن جميع تلك المعادن الموجودة في بذور البطيخ تساعد في الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي و الجهاز العصبي و جهاز المناعة و القلب.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

و تحتوي بذور البطيخ أيضاً على الأحماض الأمينية و تقي من الشيخوخة المبكرة، كما تحافظ على نضارة البشرة و تعطي الشعر لمعان و طول و جاذبية، و للاستفادة القصوى من بذور البطيخ يمكنك أخد 4 ملاعق كبيرو منه و وضعها في 2 لتر من الماء و من ثم القيان بغليها لمدة 15 دقيقة.

و يتم شرب الكمية المذكورة من منقوع لب البطيخ لمدة يومين، و في اليوم الثالث، لا يتم تناول المنقوع، و إنما تكرر نلك العملية مرة كل أسبوع للحصول على نتائج رائعة و صحة قوية و سليمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.