مفاجأة مدوية بقضية مريم ملاك صاحبة الصفر بنتيجة الثانوية العامة بالفيديو
مريم ملاك طالبة الصفر

تحديث 30-8-2015

أصدرت النيابة العامة قرارها بقضية مريم ملاك والمعروفة باسم طالبة الصفر بالثانوية العامة، حيث انتهت النيابة لحفظ التحقيقات بالقضية لعدم ثبوت وجود أي شبهة جنائية بأوراق امتحانات الطالبة، مشيرة لتطابق الخط الخاص بالطالبة بعد استكتابها مع الخط الموجود بكراسات الإجابة.

26-8-2015

أذاعت مقدمات برنامج التوك شو الشهير “الستات ميعرفوش يكدبو”، خبر هام جداً يخص الطالبة التي نالت شهرة وصيت، خلال الفترة الماضية بعد أن حصلت على نتيجة صفر بامتحانات الثانوية العامة رغم تفوقها، واستحوذت قضيتها اهتمام الرئي العام وتناولتها العديد من القنوات الفضائية خلال الفترة الماضية.

وأشارت مقدمات البرنامج الشهير، للخبر المفرح للطلابة مريم ملاك والتي حصلت على حكم من المحكمة، يفيد بتأكيد أن الخط الذي ثبت وجوده بأوراق الإجابة ليس خطها، وبالتالي هناك تلاعب بنتيجة وأوراق الطالبة مريم ملاك.

تابع أيضاً

رد فعل وزارة التربية والتعليم على أخبار ثبوت واقعة التزوير بقضية مريم ملاك

ووجهت مذيعات البرنامج عدة أسئلة لوزارة التربية والتعليم، للاستفسار عن مصير الطالبة مريم والتي من المفترض أن تلحق بالجامعة، وكذلك ما نوعية الاعتذار الذي ستقدمه الوزيرة للطالبة، فيما لحق بها من أضرار وما أصابها من حالة نفسية سيئة جداً.

وأضافت مقدمات البرنامج أنه من غير المقبول أن يتم تقدين اعتذار للطالبة بكلمات “إحنا أسفين يا مريم” أوشاروا لاستمرار قضية التزوير التي رفعتها الطالبة ضد المسئولين عن الامتحانات والكنترول للثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم.

يجدر الإشارة للقضية التي حظيت باهتمام إعلامي للطالبة مريم ملاك طالبة الثانوية العامة، والتي تفاجأت بنتيجتها بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة العام الدراسي الماضي بحصولها على صفر، وأصابت الطالبة حالة من الانهيار ووالديها، وتم استضافتهم بالعديد من القنوات الفضائية لعرض تظلمهم من النتيجة، وشهدت تلك الحالة نفي من بعض المسئولين من وزارة التربية والتعليم، بعدم وجود شبهة تلاعب بنتيجة الطالبة في بداية الأمر.

التفاصيل بالفيديو المرفق

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اذا صح الخبر مبروك لمريم اولا ونتمنى ان تتم تحقيقات وكشف المجرم الذى قام بهذا التلاعب وتبديل اوراق الاجابه هو ومن تواطئ معه وان تتم محاكمتهم وانزال اشد العقوبة بهم

  2. مريم هى اصلا مسحية وكدابة كدابين كولوكو دى عملة خطة هى واسمو اة اتانة الزفت دا بس هو اخوها كدابة ونصابة هههه عليكو شوية كدب ههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.