مواعيد مباريات الأهلى والزمالك فى الجولة الأخيرة فى كأس الكونفدرالية
الجولة الأخيرة

حدد الإتحاد الأفريقى لكرة القدم مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية حيث أن الجولة الأخيرة سوف تحدد ترتيب الفرق الصاعدة للدور قبل النهائى حيث صعد بالفعل عن المجموعة الأولى ناديا الأهلى بطل مصر، والنجم الساحلى بطل تونس، وصعد عن المجموعة الثانية الزمالك بطل مصر، وأورلاندو بطل جنوب أفريقيا.

– تقام مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى يوم السبت الموافق 12 سبتمبر الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة حيث يلتقى الأهلى مع ستاد مالى بالقاهرة، ويلتقى النجم الساحلى مع الترجى الرياضى فى مدينة سوسه.

– وتقام مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية يوم الأحد الموافق 13 سبتمبر حيث يلتقى فى الرابعة والنصف ليوبار الكونغولى مع الصفاقسى التونسى، بينما يلتقى فى الثامنة والنصف الزمالك مع أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقى.

– يحتل الأهلى قمة المجمعة الأولى بفارق الأهداف عن النجم الساحلى، ويحتل الزمالك قمة المجموعة الثانية بفارق المواجهات المباشرة مع اولاندو بايريتس برصيد 12 نقطة.

– تأمل جماهير الكرة المصرية أن يفوز الأهلى والزمالك فى الجولة الأخيرة حتى يتجنب وقوع الفريقين معاً فى الدور قبل النهائى، وفى حالة فوزهما فإن الزمالك سوف يلتقى مع النجم الساحلى، بينما يلتقى الأهلى مع أولاندو بطل جنوب افريقيا، وفى حالة فوزهما سوف يلتقيان فى المباراة النهائية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.