موعد تسليم خطابات ترشيح الفائزين في مسابقة “30 ألف معلم”
موعد استلام طلبات الترشيح في مسابقة 30 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية و التعليم، أنه سيتم تسليم خطابات تعيين المعلمين الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم خلال اليومين القادمين في جميع المحافظات، و أكد الدكتورة بثينة كشك مديرة مديرية التربية و التعليم في محافظة الجيزة، أنها ستبدأ في تلقي طلبات الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم ابتداءاً من يوم غد الخميس.

و في هذا السياق أشارت كشك أن مديرية التربية و التعليم في الجيزة قامت بتخصيص غرفة في مدرسة السعيدة الثانوية لتلقي طلبات المتقدمين الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم، هذا و أشارت إلى أن المديرية قامت بتسهيل جميع إجراءات تلقي طلبات الفائزين لملء استمارة الرغبات بالتحديد للقادمين من محافظات بعيدة عن محافظة الجيزة.

و قد وضحت بثينة كشك أنه سيتم استلام طلبات المتقدمين جميعهم غداً، و قامت مديرية التربية و التعليم بتشكيل لجنة من شؤون العاملين مختصين باستلام استمارات و ملفات الفائزين، كما تقوم بتسهيل إجراءات الترشيح، و أشارت إلى أنه على المتقدمين بكتابة 3 رغبات للإختيار بين 3 إدارات بحيث يختار المعلم الأقرب له.

و أكدت كشك بأن المديرية قامت بحصر العجز في التخصصات في مختلف إدارات المديرية، و أشارت إلى أن المديرية ستقوم بتسكين المعلم في المديرية التي اختارها في الاستمارة حسب الزيادة و العجز.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.