التعليم تصدر بيان هام بأخر أخبار مسابقة تعيين 30 ألف معلم
وزير التربية والتعليم5

في بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم اليوم بخصوص مسابقة تعيين 30 ألف وظيفة والذي تشهد المديريات التعليمية بداية من الاربعاء 26 أغسطس 2015 توقيع عقود الفائزين بالتعيين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم، حيث تشهد المديريات التعليمية إزدحاماً شديداً من قبل الفائزين بالتعيين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم للتوقيع على عقود التعيين كمعلم وأخصائي مساعد ثم إستلام العمل.

ووفقاً للجدول المعلن من قبل فإن المعلمين الفائزين بالتعيين سيقومون بالتوقيع على عقود العمل ثم حضور دورة تدريبية لمدة 15 يوماً بمقر الإكاديمية المهنية للمعلمين في محل إقامة المعلمين المساعدين وليس في مكان إستلامهم العمل.

ونظر لصعوبة إجراءت التعاقد التي بدأت من يوم الأربعاء الموافق 26/8/2015 فقد قرر وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي تأجيل التدريب المقرر للفائزين بالتعيين والذي ستنظمه الأكاديمية المهنية للمعلمين لمدة أسبوع أخر وبالتحديد إلى يوم 6 سبتمبر المقبل وذلك حتى يمكن الانتهاء من كافة إجراءات التعاقد لجميع المعلمين الفائزين بالتعيين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نفسي اتسلم وظيفتي في المسابقة ولكن لبعدالمسافة لن استطيع استلام العمل لاني في محافظة الغربية والعمل فى محافظة الجيزة يارب حد يسمعني وينقلني بجانب اولادي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.