إسرائيل تحذر مواطنين دولتها من السفر إلى 27 دولة وعلى رأسها مصر
إسرائيل تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر

صرحت دولة “إسرائيل” والتى تحتل الدولة العربية الشقيقة فلسطين، مطالبتها من المواطنين داخل دولتها من عدم السفر إلى العديد من الدول الاوروبية والعربية، وذلك ضمن تحذيرات الأمن الصهيوني الذي جاء بعد دراسة ومقترح مشروع حول سلامة المواطنين في الخارج.

حيث جاء في تحذير الكيان الصهيوني “أنه يتمنع منعاً باتاً على مواطنين دولة اسرائيل من السفر الى 27 دولة حول العالم وخصوصاً مصر في سيناء، وذلك بسبب الخوف على سلامتهم من تعرضهم للاختطاف أو القتل، وأن دولة اسرائيل تطالبهم بالعدول عن السفر للحفاظ على حياتهم”.

وجاء في التحذير ان اسرائيل تحذر من السفر الى العديد من الدول العربية والإسلامية ومنها “كوريا الشمالية، السودان، سوريا، إيران، لبنان” وذلك بتعليمات من هيئة مكافحة الإرهاب الصهيوينة، وفيما يتعلق بمصر كان السبب ان تنيظم داعش هناك له نشاط كبير من عمليات القتل والتدمير.

فيما تم الإشارة انه من الممكن ان تتعرض بعض السفارات الدبلوماسية الصهيونية حول العالم الى اعتداءات أو تفجيرات من الإرهابين، او أن يتم استهداف تجمعات اليهود في هذه الدول، كما يمنع السفر إلى بعض الدول الأفريقية بسبب تنظيم بوكو حرام في تلك المناطق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.