وزير التربية والتعليم يعلن تصريحات مفاجأة وغير متوقعة بخصوص الطالبة مريم صفر الثانوية العامة

وزير التربية والتعليم يعلن تصريحات مفاجأة وغير متوقعة بخصوص الطالبة مريم صفر الثانوية العامة

تصريحات جديدة أدلي بها اليوم وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي أثناء قيامه بإفتتاح مدرستين بمركز المنيا عن الطالبة مريم صاحبة صفر الثانوية العامة والتي شغلت ومازالت تشغل الرأي العام منذ فترة .

حيث أعلن وزير التربية والتعليم أن وزارة التربية والتعليم ليست في حالة حرب مع الطالبه مريم وأن وزارة التربية والتعليم كلها ثقه في القضاء المصري وتحترم جميع أحكامه وأن من يثبت أن له حق لدي الوزارة سيحصل علي كامل حقوقه بالاضافة إلى إعتذار رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم، إما إذا ثبت العكس فإن وزارة التربية والتعليم لن تسكت على حقها وستطالب بحقها الاعتباري.

وأشار وزير التربية والتعليم أنه لو التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بأسيوط أنتهت لصالح مريم فإنه سيتم إحالة المسئولين المتسببين عن ذلك للنيابة العامة بالاضافة إلى إعتذار رسمي باسم وزارة التربية والتعليم للطالبة.

وأضاف وزير التربية والتعليم أنه لوثبت من تحقيقات النيابة العامة أن الطالبة مريم ليست على حق فإنه ستكون هناك إجراءات أخرى ستقوم بها وزارة التربية والتعليم إلا أنها لاتصل إلى إحداث أية أضرار تعليمية لأياً من طلبها حتى لو كانت شكواها ضد الوزارة غير صحيحة وذلك حرصاً من وزارة التربية والتعليم على مستقبل جميع أبنائها الطلاب.